1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق جراند ملينيوم

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [​IMG]
    [h=3]فندق Grand Millennium Kuala Lumpur[/h]
    يقع فندق Grand Millennium Kuala Lumpur بمحاذاة منطقة Bintang Walk وبجوار مركز تسوق Pavilion Shopping Mall. ويضم الفندق نادياً صحياً يحوي منتجعاً صحياً وملاعب اسكواش مع تكييف للهواء، كما تتوفر 4 خيارات من أماكن تناول الطعام.
    تم تجهيز الغرف الحديثة في فندق Grand Millennium بثلاجة مشروبات صغيرة وآلة لتحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى تلفاز بمحطات كابل وبقنوات أفلام. وتوفر النوافذ كاملة الطول للضيوف إطلالة جميلة من الغرف.
    يمكن للضيوف القيام بسباحة منعشة في بركة الهواء الطلق أو الاسترخاء في الساونا أو الجاكوزي. ويتوفر مركز لياقة بدنية تم تجهيزه بشكل جيد من أجل حصص ممارسة التمارين. كما يوفر الفندق موقفاً مجانياً للسيارات.
    يتم تقديم المأكولات الآسيوية وأطباق مطبخ البحر المتوسط في مطعم The Mill. وتتضمن الخيارات الأخرى من أماكن تناول الطعام مطعم Zing Chinese ومقهى 160 Café على طراز البيسترو. وتتوفر المشروبات والموسيقى الحية في حانة ونادي Pulse. يقع فندق Grand Millennium Kuala Lumpur على بعد نحو 50 كم من مطار كوالالمبور الدولي.


    [h=2]كيف تحجز في فندق جراند ملينيوم ريجنت كوالالمبور ؟[/h]
    يوفر لك موقع
    Hoteloogle
    خدمة فريدة ومميز حيث يقوم بالبحث عن أفضل سعر في فندق جراند ملينيوم ريجنت في مواقع الحجوزات العالمية الموثوقة ويعرض عليك افضل سعر لتتمتع بالحجز في فندق جراند ملينيوم ريجنت وتضمن 100% الحصول علي افضل سعر يمكنك التعرف علي خدمات موقع
    Hoteloogle
    والتمتع بالحصول علي افضل الاسعار للفنادق ويمكنك زيارة صفحة فندق جراند ملينيوم ريجنت في موقع
    Hoteloogle
    من خلال الصفحة التالية
    جراند ملينيوم ريجنت Grand Millennium Kuala Lumpur
     
    جاري تحميل الصفحة...