1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اهم معالم جنوة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ساحة فيراري Piazza Ferrari الرائعة التي تتوسطها نافورة المياه الدائرية التي تعتبر تحفة من تحف العمارة , تضم هذه الساحة دار الأوبرا.

    [​IMG]

    - كاتدرائيات وكنائس كثيرة ومهمة منها؛ «كاتدرائية المدينة – سانت لورانس Cathedral of San Lorenzo»، «وسان دوناتو San Donato».
    [​IMG]
    Cathedral of San Lorenzo

    - منزل كريستوفر كولومبوس Cristoforo Colombo , إذ إنه من أبناء المدينة الكثيرين الذين لمعوا في عالم الاكتشافات والفنون والفضاء والبحار وغيره.
    [​IMG]


    - قصر «Palazzi dei Rolli» الذي عام 2006 أدرجته منظمة اليونيسكو إلى قائمة التراث العالمي، ويعود القصر إلى إحدى العائلات المهمة الحاكمة في القرن السادس عشر.

    [​IMG]


    - مقبرة «مانيومانتال دي ستاغليونو Cimitero monumentale di Staglieno» التي تنتشر على مساحة كيلومتر مربع، وتضم نخبة من التماثيل الرخامية الإيطالية الكلاسيكية، وهي من أكبر المقابر في أوروبا وأهمها من الناحية الفنية ويستوحي المعماري الذي صممها كارلو بانابينو مبنى البانثيون أو معبد الآلهة المعروف في تصميمه للمقبرة. وتضم المقبرة أضرحة لكثير من الشخصيات الارستقراطية والمهمة؛ ومنها زوجة الكاتب الآيرلندي أوسكار وايلد وكونستانس لويد وضحايا الجيش البريطاني أثناء الحربين العالميتين الأولى والثانية، وقد زارها الكاتب الأميركي الشهير مارك توين.
    [​IMG]

    - الحدائق العامة والخاصة التي تعتبر فرصة نادرة للسياح؛ منها ما هو خاص يعود إلى فيلات وقصور خاصة، ومنها ما هو عام حول المدينة وفي وسطها، ومعظمها حدائق تاريخية مهمة ولعل أهمها «فيلا بالافيتشيني Villa Pallavicini» المبنية على الطراز الإنجليزي الرومانسي إذ تعتبر حديقة هذه الفيلا التي تتوسطها برك المياه من أجمل حدائق إيطاليا التي تعود إلى القرن التاسع عشر.
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...