1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

برنامج سياحي لزيارة بكين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China و هونج كونج Hong Kong' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    إذا كنت تخطط لرحلة إلي بكين العاصمة الصينية، فلن تجد أفضل من هذا البرنامج السياحي الرائع المكون من أربع أيام منفصلة لتشمل فيهم اهم المعالم في المدينة العريقة وتستمتع برحلتك على خير وجه.
    [h=4]اليوم الأول في بكين:[/h]
    بعد الوصول على مطار بكين الدولي، أذهب مباشرة إلى الفندق الذي قمت بالحجز فيه، وينصح باختيار فندق في وسط العاصمة بكين، وبعد التسجيل والانتهاء من الإجراءات يمكن العشاء والخروج للتنزه قريب من الفندق والتسوق قليلاً.
    [h=4]اليوم الثاني في العاصمة بكين:[/h]
    صباح اليوم الثاني، يجب أن تكون أولي خطط إلى ميدان السلام السماوي "Tiananmen Square" الذي هو أكبر وأهم ميادين المدينة، والصين عموماً، ويمكن زيارة المدينة المحرمة هناك Forbidden City، وكذل كالقصر الإمبراطوري العتيق الذي شيد قبل 590 عاما، ويمكن تجربة أحد انواع الطعام الصيني المحلي الحلال في أحد المطاعم الشعبية المحيطة بالمنطقة، ويمكن ان تقضي الليلة في عرض من عروض المسرح الأحمر.
    [h=4]اليوم الثالث في العاصمة بكين:[/h]
    يجب زيارة قسم بادالينغ المميز في سور الصين العظيم، ثم زيارة مصنع اليشم، ثم زيارة استاد عش الطائر، أشهر ملعب أولمبيي في العالم والذي أقيم للألعاب الأولمبية التي أقيمت في الصين، وليلاً هو وقت التسوق لعشاق هذا التوع من السياحة.
    [h=4]اليوم الأخير في بكين:[/h]
    في هذا اليوم يجب زيارة "حديقة إمبراطورية متحف الصين"، حيث القصر الصيفي ومصنع اللؤلؤة، ثم التسوق للمرة الأخيرة قبل الذهاب للمطار.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...