1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق نيودلهي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]فنادق نيودلهي New Delhi hotels[/h]
    [h=4]فندق وود لاند Hotel Woodland Deluxe[/h]
    هو اختيار الكثير من السياح في مدينة دلهي ، فهو يقدم الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها السائح من المرشدين لجولات سياحيه في المدينه ، الى جانب الخدمات الرائعه من الغرق التي تناسب العائلات او الافراد وخدمات على مدار الساعه للغرف ،فهو فندق مثالي لاي مستوى ,
    [h=4]فندق اشوكا Ashoka Hotel[/h]
    يقع هذا الفندق في الشارع الرئيسي لمدينة دلهي الجديدة، ويحتوي الفندق على 34 غرفه لتختار من بينهم، ويقدم الكثير من الخدمات المتميزه لرواده، ويقدم ايضا خدمات الوجبات في الغرف، وترتيب الجولات السياحيه وحجز التذاكر والتوصيل الى المطارات وسيارات اجره على مدار الساعة.
    [h=4]فندق انامول Anmol Hotel[/h]
    إذا كنت تبحث عن الفندق المثالي لاستكشاف مدينة دلهي وتكون أقرب للأماكن السياحية، ففندق انامول هو الانسب لك، حيث يوفر لك الجوالات السياحيه والغرف المثاليه للافراد والعائلات، كما يقدم الكثير من الخدمات المتميزه التي توفر لك الراحه والاسترخاء في عطلتك.
    [h=4]الفندق الملكي The Imperial Hotel[/h]
    إذا كانت الرفاهية هي أكثر ما تبحث عنه في الفندق، فالفندق الملكي هو الأنسب لك، بمستوى من الرقي والفخامه فأنت في هذا الفندق سيرحب بك كالملوك والامراء، الى جانب كل ما تحلم به من خدمات بمستوى راقي جداً.
    [h=4]فندق تاج محل The Taj Mahal Hotel[/h]
    تحب ان تحصل على خدمات راقية وبمستوى عالي وتغلب عليها الثقافه الهندية، إذا ففندق تاج محل هو الذي سيحقق لك كل ما تتمنى في رحله رائعه ومميزه تنتهي باقامه بها كافة الخدمات الترفيهيه والفريده التي تجعل رحلتك الى مدينة دلهي لا تنسى.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...