1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق كشمير

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    هي مدينة الطبيعة الساحرة في الهند، بها الكثير من الحدائق الرائعة التي تمتد الى مساحات شاسعة من الخضرة، والحياة البرية الساحرة، وحدائق الحيوان، والمعابد التاريخية، الى جانب الطبيعة الجبلية التي تجذب اليها السياح من مختلف انحاء العالم، وفي السطور التأليه مجموعه مميزه من الفندق فيها.
    [h=4]1-منتجع كبير الهمالايا The Khyber Himalayan Resort & Spa[/h]
    أكثر الفنادق المميزة بالضيافة الرائعة، الأطعمة الشهية، الغرف الممتازة، فالخدمات في المنتجع ممتازة جدا، فلن تحلم بأي من الخدمات الرائعة، الا وستجدها في هذا الفندق، كما يتميز بالمنتجع الصحي الافضل في المنطقة، فهو الانسب في كشمير.
    [h=4]2-فندق فيفنتا دال Vivanta Dal View Srinigar by Taj[/h]
    الغرف الكبيرة هي من أكثر ما يميز هذا الفندق الرائع، والمطعم بالأطعمة الشهية الراقية، كل ما تحتاج اليه من خدمات بمستوى راقي ستجدها في هذا الفندق وهو من أكثر الفنادق المناسبة للعائلة.
    [h=4]3-فيلا راها Rah Villas Hotel[/h]
    في قلب الطبيعة الخلابة، يقع هذا الفندق المميز، فالضيافة في الفندق مميزه، الأطعمة رائعة، الغرف ممتازة ونظيفة، موقعه الممتاز ايضا هو بداية جيده للرحلات السياحية المميزة.
    [h=4]4-فندق قصر ليلا سرينجار The Lalit Grand Palace Srinagar[/h]
    على بحيرة دال، يقع الفندق الساحرة على منظر رائع، يقدم الخدمات الممتازة، والضيافة الودية، المطعم ايضا مميز بالأطعمة الشهية، وهو مميز بتنظيم الجوالات السياحية في المدينة.
    [h=4]5-واحة الضيوف The Oasis Guest House[/h]
    هو منزل ضيافة ممتاز، يقع في قلب حديقة رائعة، الغرف تتمتع بالهدوء، والإطلالة الرائعة، به الخدمات المميزة، بوجبة الافطار، هو من الفنادق التي ستجعل اقامتك في المدينة تجربه رائعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...