1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أفضل الوجهات السياحية في الهند

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    الهند واحدة من اهم مناطق الجذب السياحي في العالم، تتنوع معالمها السياحية ما بين الطبيعة الجميلة والغابات والريف المذهل، حتى معالمها الدينية هي واحدة من معالم الجذب السياحي الهامة، إذا كان لديك الوقت، عليك بزيارة الهند، ستجد أنها حقاً تستحق الزيارة. واليكم اهم معالم الجذب السياحي الهندية
    [h=4]تاج محل[/h]
    [​IMG]
    تاج محل هي مقبرة تقع في أغرا بالهند، وهي من معالم الدنيا، وقد بناه الامبراطور المغولي شاه جاهان تخليدا لذكرى زوجته الثالثة ممتاز محل، ويعترف به كواحداً من أجمل المباني في العالم ورمزاً للحب الأبدي.
    [h=4]غوا[/h]
    [​IMG]
    هي أصغر ولاية هندية من حيث المساحة، كما أنها تعد الرابعة في الصغر من حيث عدد السكان، تقع في جنوب غرب الهند في منطقة كونكان على ساحل بحر العرب، وتعد واجهة سياحية هامة لجميع الواردين غلي الهند سواء صيفاً او شتاءً.
    [h=4]ولاية كيرالا[/h]
    [​IMG]
    تقع في جنوب غرب الهند، وولاية كيرالا هي مقصد سياحي شهير تشتهر بعلاجات الايورفيدا والنباتات الخضراء الاستوائية، كما ان مؤشر التنمية البشرية في الولاية هو أعلى من جميع الولايات الأخرى في الهند.
    [h=4]جبال الهيمالايا[/h]
    [​IMG]
    هي أكبر سلسلة جبال في آسيا، والتي تفصل شبه القارة الهندية عن هضبة التبت وفيها أعلى القمم في العالم بما فيها جبل ايفرست.
    [h=4]نهر الغانج[/h]
    [​IMG]
    نهر الغانج هو ثاني أكبر نهر في شبه القارة الهندية، ينبع من جبال الهيمالايا الغربية، والآلاف من الهندوس يزورون النهر للاستحمام ظناً منهم أنه قادر على تطهيرهم من الذنوب، كما أنه مقصد هام للباحثين عن المغامرة.
    [h=4]حديقة جيم كوربت الوطنية[/h]
    [​IMG]
    هي أقدم حديقة وطنية في الهند حيث تأسست الحديقة في عام 1936، وهي محمية للعديد من انواع الحيوانات المهددة بالانقراض من بينها نمر البنغال.
     
    جاري تحميل الصفحة...