1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الاسواق في كيرلا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    إذا كنت في رحلة سياحية لمدينة كيرلا الهندية، فلا تفوت فرصة التسوق للمنتجات والسلع اليدوية والمحلية الصنع في المدينة. تعرفوا معن على مجموعة من أفضل وأهم الأسواق والمحلات التجارية لشراء الهدايات التذكارية من ولاية كيرلا.
    [h=4]الأشياء التي يمكن شراؤها[/h]
    أهم الهدايا التذكارية التي يمكن شرائها من ولاية كيرلا هي التوابل والشاي واللوحات الجدارية والخزف الصيني ومراكب الزينة التي تصنع من الصنوبر، والحرف اليدوية من خشب الصندل ومنتجات جوز الهند ومجوهرات كيرلا التقليدية والأدوات البرونزية وغيرها مما يغري السياح.
    من أين تشتري؟
    ها هي مجموعة من أفضل أماكن التسوق
    [h=4]مدينة Thrivananthapuram[/h]
    كونها العاصمة، فهي المركز الرئيسي للتسوق، وسوق كونيمارا هو الأفضل وهناك يمكن شراء القهوة والشاي والمكسرات أيضا، جنباً إلى جنب مع الحرف اليدوية التقليدية والمصابيح النحاسية، واللوحات الجدارية والذهب والمجوهرات.
    [h=4]مدينة كوشين[/h]
    كوشين من أهم الوجهات السياحية التي تشتهر السلع اليدوية فيها، ومن مركز المدينة يمكن الوصول لسوق شارع Erakulam الذي يقدم المصنوعات الذهبية والمجوهرات الكريمة وشبه الكريمة. سوق برودواي هو المكان الذي تقصده لشراء التوابل والقهوة والشاي.
    [h=4]مدينة أليبي[/h]
    أليبي في ولاية كيرالا هي المكان الأفضل لشراء جوز الهند والسجاد، والسوق الأشهر هناك هو سوق Mullakkal الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية الشهيرة لبيع الذهب والفضة والحلي.
    [h=4]مدينة ترشور في كيرلا[/h]
    هي المكان الأفضل في العالم لشراء الحرير ومنسوجات الحرير. كما أن المصنوعات اليدوية والمجوهرات لا يمكن الخروج من المدينة دون المرور عليها وأفضل مكان تجدها فيه هو سوق Ambady.
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...