1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منطقة بيدمونت السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    تقع منطقة بيدمونت Piedmont في شمال غرب إيطاليا, علي الحدود مع سويسرا وفرنسا. يعني اسم المنطقة "سفح الجبل", وهي في الحقيقة أرض الجبال. تحيط بها جبال الألب من ثلاثة جهات, مع أعلي قمة جبلية وأكبر جبال جليدية في إيطاليا.
    مونفيزو Monviso هي واجهة هذه المنطقة من ناحية مونتي روزا Monte Rosa, بجانب العديد من الجبال الرائعة الموجودة في المنطقة والتي تخلق منظر طبيعي استثنائي. كما انها منطقة زاخرة بالمنتجعات السياحية, والتي منها: Via Lattea , Sestriere, التي تستضيف كل عام الرياضات الشتوية وتوفر كافة التسهيلات لكل محبي رياضة التزحلق علي الجليد.
    تمثل سلسلة جبال الألب الخلفية الرائعة لهذه المنطقة, حيث يوجد وادي Valsesia ووادي Val d'Ossola. كما تحتوي المنطقة أيضا علي التلال الجميلة مثل Langhe, الذي يتميز بجمال مذهل يحيطه المنازل الصغيرة والقلاع القديمة.
    كما يوجد مساحات واسعة من حقول الأرز, بجانب أشجار الحور, بالاضافة الي البيوت الخشبية الصغيرة التي تخلق جو مثالي مع المشهد الرائع حول منطقة نوفارا Novara. يوجد أيضا بحيرة ماجيوري Maggiore وهي من الاماكن السياحية المشهورة هناك, التي تحيطها الحدائق الرائعة. لذلك يمكن القول بأن الطبيعة هي مصدر الجذب الأول في هذه المنطقة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...