1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

نهر الاودر في مدينة فرانكفورت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]نهر الاودر مدينة فرانكفورت[/h]
    ينضم نهر الاودر الى مجموعة الانهار التي تمر في المانيا والتي ساهمت بشكل كبير في تكون الحضارة بها على مر التاريخ ، حيث تقع احدى ضفتي النهر على فرانكفورت والاخرى على بولندا قبال بلده بولندية تسمى سلوبيتش ، والتي كانت احدى المستعمرات لفرانكفورت ،وقد شهد هذا النهر على الاحداث التي مرت برانكفورت والتطور في حركة التجارة خاصة بعد قيام الثورة الصناعية، وقد اسست على ضفافه احد الجامعات التي تعرضت للقصف اثناء الحرب العالمية الثانية ، و يبلغ طول النهر 491 كم ،كما يبلغ طول ميناء فرانكفورت على نهر اودري حوالي 10 كم الى الشمال متقاطعا مع قناة اودري سبراي ، وهي من اهم النقاط لأنها تعتبر نقطه عبور مع اوربا الشرقية، والتي يتم من خلالها نقل البضائع التي يتم تصنيعها في فرانكفورت من الآلات واثاث ومواد غذائية واحذيه ومنسوجات الى العديد من دول العالم.
    وهناك العديد من المعالم البارزة التي تقع على النهر منها كنيسة سانت ماري وقاعة المدينة، وكنيسة القديس نيكولا ومباني الجامعة القديمة، ويمر جسر من اقدم الجسور التاريخية فوق نهر اودري من القرن الثامن عشر ، ومازال هذا الجسر متواجد حتى الان بطريقة صنعه البدائية من الخشب، ويمر النهر بغابات شاسعه بها اشجار كثيفه ونباتات نادره ومناظر خلابة، ويمارس العديد من السياح الرياضات المختلفة على النهر ومنها ركوب الدراجات الهوائية ،ويستمتعون بالرحلات الترفيهية على القوارب الصغيرة والتي تمثل متعه كبيره بمجموعه مميزه من المشاهد التي تمثل معالم فرانكفورت ، وخاصه مشهد الجسر القديم ، انه من الانهار التي اثرت في هذه المدينة الصناعية بشكل كبير عبر الزمن ، وشكل العديد من الملامح الاقتصادية لها مع البدان المجاورة لها ، لذلك فرغم صغره الا ان له اهميه تاريخيه في فرانكفورت.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...