1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جبال أبروز

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    تقع جبال أبروز Abruzzo في وسط إيطاليا وتمتد من قلب سلسلة جبال الأبينيني الي البحر الأدرياتيكي، في أفضل منطقة جبلية هناك. توجد في هذه الجبال المنتجعات السياحية ومرافق مُجهزة بشكل جيد للتزحلق والرياضات الشتوية التي تُقام بين قمم الجبال والصخور. تتميز المنطقة هناك بمنظر طبيعي ساحر ومنحدرات حاده منها: Gran Sasso, Laga Mountains, Mount Majella, كما يوجد أيضا مساحة واسعة من التلال تصل الي ساحل البحر الأدرياتيكي. الطريق الممتد من جران ساسو Gran Sasso الي البحر مروراً بالعديد من الأراضي المليئة بالأشجار والتي تحوي بداخلها تاريخ وحضارة كبيرة، تعجب الزوار كثيراً. كما يوجد أيضا بعض الوديان الضيقة, بجانب الممرات الطبيعية المحفورة وسط الجبال والتلال. يعتبر وادي أتيرنو Aterno هو أحد أشهر وأجمل الوديان هناك؛ حيث تحيط به العديد من القري القديمة.
    يوجد هناك أيضا محميات طبيعية مثل، حديقة Abruzzo أبروزو الوطنية، وحديقة جران ساسو Gran Sasso بالإضافة الي جبال "لاجا". يوجد هناك بعض الحيوانات البرية والطيور مثل النسور الذهبية, الذئاب, والدب البني. يتميز الساحل الأدرياتيكي بالشواطيء الطويلة ذات الرمال الناعمة الممتدة الي الشمال والشواطيء المليئة بالحصي الصغير في الجنوب. هذه المنطقة مليئة بالأماكن والمناظر الطبيعية المذهلة التي يمكنك الاستمتاع بها.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...