1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

قناة جراند

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر قناة جراند Grande وقناة ديلا جيديكا della Giudecca هما اهم الطرق المائية في مدينة البندقية. وهي من اهم مصادر جذب السياح في المدينة. تفصل هذه القناة مدينة البندقية الي جزئين تم الإشارة لهما باسم de citra, وde ultra, وذلك من وجهة نظر Saint Mark’s Basilica, حيث يتمن الربط بين هذين الجزئين للمدينة من خلال جسر Rialto وهو أقدم جسر في البندقية؛ وهو جسر مصنوع من الصخور ويعود تاريخ بناؤه الي القرن 16.
    تمثل هذه القناة احد اهم الممرات المائيه في المدينة فهي مصدر جذب سياحي مهم للسياح من مختلف دول العال؛ حيث أن المزاج العام للسياح في أي بلد هو السفر عبر المياه للاستمتاع اكثر بالرحلة خصوصاً في مدينة مثل البندقية. هذه القناة تتخلل المدينة بأكملها, حيث تبدأ من البحيرة عند محطة القطار وتشبه في شكلها حرف S كبير في وسط حي sestiere في البندقية, ثم تصل الي نهاية Basilica di Santa Maria della Salute بالقرب من Piazza San Marco.
    تعتبر هذه القناة هي أكثر الأماكن ازدحاماً في المدينة, لتجنب هذا الإزدحام فإن هناك ثلاثة جسور في المدينة هم: Ponte dei Scalzi, the Ponte dell’Accademia, the Rialto, ويتم في هذه الفترة بناء جسر جديد يصل بين محطة القاطر وبين Piazzale في روما.
    لا تنسي ان تركب gondola وهي مراكب تستخدم كوسيلة للتنقل في البندقية, وتشتهر بأنها مراكب رومانسية حيث يركبها العشاق في جولة رومانسية في مدينة البندقية الساحرة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...