1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى نابولى

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    نابلوي هي واحده من اكبر المدن في ايطاليا وهي مركز عاصمة مقاطعة كامبينا ، ولقد عرفت ايضا باسم المدينة الجديدة، وقد اعترفت منظمة اليونسكو للتراث العالمي بنابولي كأحد المدن التاريخية، حيث تتمتع المدينة بواحد من اكثر المراكز التراثية في العالم ، ولقد سجلت مدينة نابولي رقم قياسي في عدد الكنائس التاريخية بها حيث تحظى المدينة بـ 448 كنيسه تاريخيه وهو من اعلى الارقام التي سجلت حتى الان ، ولسوء الحظ فلقد تلوثت سمعة نابولي بسبب مشكلة القمامة وعصابات المافيا التي تسببت بالفقر في الكثير من مناطقها ، ومع ذلك لا يخفى على احد ان هناك الكثير مما يمكنك رؤيته في هذه المدينة النابضة بالحياة والتي ستجعل عطلتك مليئة بالنشاطات.
    ولقد تنافست نابولي سياحيا على مر السنين مع اكبر المدن السياحية مثل البندقية وروما وفلورنسا وتخططت السنين في الحفاظ على حضارتها ، واولى محطات توقفك هناك هي قلعة ديل اوفو في ميناء سانت لوسيا والتي هي الان متحف لعصر ما قبل التاريخ ، وبإمكانك زيارة قلعة نوفو الضخمة والتي تعد احدى قلاع العصور الوسطى وهي الان المتحف الرئيسي للمدينة حيث تضم مجموعه كبيره ومتنوعه من الحضارة الإيطالية، وعليك ايضا ان تحرص على رؤية متحف كابوديموني وهو المتحف الوطني لنابولي والذي يعتبر جاليري يعرض لوحات ثمينه لفارنيزي ومجموعة بوربون ، وبعض كبار الفنانين من كندا مثل "كارافاجيوو جيوفياني وبيلينيو تزيان ودي ريبيرا وجوردان وانيباليكركي".
    ومن المعروف عالميا ان المتحف الوطني لنابولي هو اكبر المتاحف العالمية المميزة بالعمارة الرومانية، فهو يحتوي على مجموعه مذهله من حيث الكم والكيف ، حيث يوجد بالمتحف مجموعه متنوعه من اللوحات الجدارية التي تم اكتشافها في اماكنسس حول المنطقه مثل "هيركولانيوم و بومبي " كما تمثل العديد من المعالم نقطة جذب للسياح ومنها " ميرجليناو شيرتودي سامارنينو وباركو فيرجلونا " وقلعة كابوانو ومقبرة دي سان جنيارو وغيرها من المعالم السياحية، وتتمتع نابولي بالأسواق الحيوية التي ستجد فيها اي شيء تفكر فيه بدأ من الأجهزة المنزلية الى الملابس وغيرها من الاشياء التي تبحث عنها.
    اما في صناعة الأغذية فتشتهر نابولي بانها المكان الاصلي للبيتزا ، فاذا كنت هناك فعليك بتجربة بيتزا مارجريتا ،وهي اصل البيتزا بمكوناتها الطازجة من الطماطم والموتزريلا والريحان ، فخبره نابولي تضيف طعم اخر للبيتزا عن اي بيتزا ستتوقها في روما وفلورنسا، وتعتبر اسعار الخدمات في نابولي ارخص بكثير من المدن الإيطالية الاخرى مثل روما وغيرها ، ولكنك لن تحظى بنفس الرفاهية التي توجد في الاماكن الاخرى ، فالمكان يعاني من انقطاع التيار الكهربي احيانا ، ونقص المياه واغطيه الفراش دون المستوى بالمقارنة بالمدن الاخرى ، اما من حيث مستوى الامان فهو جيد نسبيا ، ولكن ذلك لا يعني ان تكون غير مبالي فعليك الحرص لضمان سلامتك.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]











     
    جاري تحميل الصفحة...