1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شاطئ مونتريوسو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يعتبر شاطئ Monterosso من الشواطئ الجميلة في إيطاليا، فهو شاطئ رملي كبير، يقع بالقرب من قرية سياحية صغيرة. في فصل الصيف يتوافد الكثير من السياح لزيارة هذا المكان حيث الطبيعة الساحرة والجو الرائع. يقع هذا الشاطئ في مقاطعة La Spezia، شمال إيطاليا. أثناء القرن 13 بدأت تتزايد اعداد السكان مما جعل بعضهم يتحرك الي أسفل التلال، وتم بناء المنازل على ضفاف نهر Branco، حتى تكونت هذه القرية التي تُعرف باسم Monterosso Vecchio. تم تقسيم هذه المدينة فيما بعد الي جزئين: المدينة القديمة والمدينة الجديدة، وكان هناك نفق يفصل بين المدينتين. أجمل ما يميز هذه المدينة هو الشاطئ الذي ينعم بالهدوء وتشعر فيه بالراحة التامة، مما جعله مصدر جذب سياحي مهم في إيطاليا.

    بجانب الشاطئ تنمو أشجار العنب والزيتون على منحدرات الجبال. الشيء المميز في هذا الشاطئ هو الطعام الذي يُقدم هناك؛ فهو طعام مميز للغاية. يأتي العديد من السياح لزيارة هذا الشاطئ في كل عام لقضاء وقت ممتع واجازه رائعة.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...