1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تعرف علي المانيا والسياحة فيها

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ألمانيا هي موطن لكبار الكتاب والملحنين المشهورين.
    [​IMG]

    وتعتبر أسماء مثل جوته وجونتر جراس وباخ وبيتهوفن هي جزء من التقاليد الثقافية الطويلة. وهناك حوالي 300 مسرح و 130 فرقة موسيقية و 630 متحف فني مشهود لها دولياً. وينتج الفنانين الألمان أيضاً كمية كبيرة من الأعمال الإبداعية في مجالات السينما والأدب.

    هل أحتاج إلى تأشيرة، وأي نوع من التأشيرات التي أحتاجها؟

    للذهاب إلى ألمانيا من أي دولة بخلاف دول الاتحاد الأوروبي فأنت بحاجة إلى تأشيرة (شنجن). وكسائح، فأنت تحتاج لتأشيرة زيارة والتي تمتد مدتها حتى ثلاثة أشهر من الإقامة في ألمانيا. وكسائح فأنت تحتاج أيضاً لحجز غرفة في فندق ورصيد مصرفي ثابت وعدة وثائق أخرى تطلب منك في سفارة أو قنصلية ألمانيا في بلدك. وتختلف هذه الوثائق تبعاً لبلدك الأم.

    المناخ بشكل عام، فإن المناخ في ألمانيا هو معتدل مع رياح غربية. والتقلبات الشديدة في درجات الحرارة تكون نادرة. ويسقط المطر على مدار السنة. وتتراوح درجة الحرارة في الشتاء ما بين (2 درجة مئوية إلى -6 درجة مئوية) وفي الصيف (18 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية).

    الدين نحو ثلثي سكان ألمانيا هم مسيحيون نصفهم تقريباً من البروتستانت والنصف الآخر من الكاثوليك، ولكن هناك المزيد من البروتستانت في شمال ألمانيا، في حين أن الديانة الشائعة في الجنوب هي الكاثوليكية. وتعتبر ألمانيا هي أيضا موطن لحوالي أربعة ملايين مسلم وحوالي 100.000 من اليهود.

    اللغة

    اللغة الرسمية هي الألمانية بطبيعة الحال. ومع ذلك، فيجب أن تعلم بأن هناك العديد من اللهجات المحلية المختلفة. والكثير من الألمان يتحدثون الإنجليزية أيضاً بطلاقة، لذلك لا توجد هناك أي حواجز لغوية للزوار الأجانب
     

    جاري تحميل الصفحة...