1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

دليل السياحة فى ايطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ان ايطاليا بلد سياحي مشهور بالحفاظ على نوعية الخدمات التي تقدمها في جميع المدن الرئيسيه ، فلن يواجه اي من زوارها اي متاعب للحصول على هذه الخدمات في اي من المدن بحيث تتوافق مع ميزانيته السياحيه ، وتترواح هذه الخدمات بين خدمات الخمس نجوم التي تقدم الاسره والافطار ،وغرف للايجار في نزل صغيره الى ان تصللاماكن اقل مستوى وهي محدده في " توسكانا وبيدمونت و اومبريا وامبروز"، كما تحظى مزرعة سيردينيا بولينا بشعبيه كبيره في ايطاليا خاصه اذا كنت تفكر في التخييم خلال الصيف ، حيث يوجد بها معسكرات يتم عمل صيانه دوريه جيده لها.
    اما إذا كنت تفضل الرياضات المائيه مثل ركوب القوارب والصيد وغيرها، فبحيرة" كومو" هي الاختيار الانسب فهي تجتذب السياح اليها من العصر الروماني بجمالها الفريد، كما تعتبر بحيرة غاردا واحده من أجمل البحيرات في شمال ايطاليا، حيث تتميز بالطبيعه امالفي الساحليه الصخرية، لذلك هي تستحق الزيارة.
    ولمحبي استكشاف الجبال والتلال، عليك ان لا تفوت جبال الالب الإيطالية، والتي تعد من أجمل الجبال في اوربا، كما يمكنك استكشاف العديد من الاماكن مثل "مونت بلانك وجبل روزا وفيزوف " حيث يعتبر هذا الاخير من أشهر البراكين الخامده مع مشهد خلاب لخليج نابولي، ولايمكنك ترك ايطاليا دون زيارة جبل "أنتا " الذي يقع في صقلية وهو البركان الاكثر نشاطا في اوربا، ولقد حبا الله المكان بالعديد من الحيوانات البرية والتي تشمل السحالي والثعالب والسناجب والقطط البرية والصقور والطيور بالإضافة الى النباتات النادرة.
    وللاستمتاع بالحضاره الايطاليه عليك ن تقوم بزيارة البندقيه وروما وميلانو وفلورنسا وغيرها من المدن الإيطالية، حيث ستسمتع بالاطباق الشهيه جدا فيها، كما يمكنك التسوق لشراء الملابس العصريه والاستمتاع بالحياه الليليه النابضه في الاماكن الاكثر شعبيه في إيطاليا.
    برج بيزا المائل الذي يعتبر رمز لايطاليا واوربا حيث يتخذ ميل بدرجة 5.5 درجه، وقد أنشأ البرج ليكون جرس الكاتدرائية ومقبرة، وأصبح الان نقطة جذب سياحي شهير فالبرج يتميز بتصميمه المعماري الروماني، ويمكنك الوصول الى سطح البرج عن طريق صعود درج حلزوني بطول 294 درجه.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...