1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الوجه الآخر لجزر الكناري

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    البراكين التي تلوح في الأفق القريب،مواقع أثرية ترجع إلى عصور ما قبل التاريخ،غابات الصنوبر الخضراء،المناظر الطبيعية تحت ضوء القمر ،الصحراء البكر،ركوب الجمال ،تسلق الكثبان الرملية كل هذا من وجه آخر جديد لجزر الكناري الأسبانية التي عرفت كواحدة من المقاصد السياحية المائية في أسبانيا.
    - الاسترخاء
    إذا كان كل مقصدك من العطلة أن تحقق الإستجمام والإسترخاء بعد شهور عمل طويلة فقد قصدت المكان المناسب تماما لقضاء عطلة مثالية وسيكون لديك عدة إختيارات لإختيار الطريقة المثلى للإسترخاء.

    [​IMG]


    فيمكنك أن تبدأ من كثبان الرمال الناعمة المنتشرة في فويرتيفنتورا وصولا غلى أقواس الرمال الذهبية الممتدة في تينيريفي أما إذا كنت ترغب في قضاء بعض الأوقات في المنتجعات الصحية لمزيد من الترفيه فهناك عدد من المراكز منتشر في جميع أنحاء الجزر يقدم العلاج بمياة البحر و التدليك والعديد من الخدمات المغرية الأخرى.
    وفي الغروب سيمكنك الإستمتاع بكوب من الكوكتيل على الشاطئ وأن تراقب حركة مد الأمواج واصطدامها بقدميك.


    [​IMG]

    - ممارسة الرياضة
    كما أن التنوع في مظاهر الحياة الطبيعية و سطوع الشمس في أوقات كثيرة يحفز كثير من السياح على ممارسة الرياضات المناسبة لهذا الجو كالمشي عبر الجبال و الحقول البركانية وممارسة الغوص في المياه الدافئة ومراقبة أكثر من 350 نوعا من الأسماك المختلفة أو ركوب الأمواج والتزلج على الماء أو حتى قضاء الوقت في ركوب الخيول و الجمال والقوارب ولعب الجولف.
    - المناظر الطبيعية
    تتمتع جزر الكناري بطقس منتظم طوال العام مما يمكن السياح سواء في الصيف أو الشتاء برؤية كاملة للمناظر الطبيعية سواء في خضرة الغابات الصنوبرية أو في حديقة جران كناريا وكذلك رؤية شلالات مياه بالما .


    [​IMG]

    وعلى النقيض من هذه المناظر التي تكسوها الخضرة و الماء هناك أيضا وجه أخر للحقول البركانية الجرداء والسهول الصفراء في فويرتيفنتورا والتي لا يتواجد بها سوى نباتات الصبار و حيوانات الماعز.
    - الفنون الجميلة
    لعبت الطبيعة الخلابة لجزر الكناري في إجتذاب الفنانيين و الرسامين العالميين إلى الجزيرة حيث تركوا بصمتهم من أعمال فنية ولمسات جميلة في كثير من المباني و الهندسة المعمارية التي تشهدها بيوت الجزيرة .

    [​IMG]

    - الكرنفالات و المهرجانات
    يقام كل عام في جزيرة تينيريفي أحد اشهر جزر الكناري كرنفالا شهيرا يجتذب إليه الملايين كل عام من كل الجزر المحيطة حيث يحتشد الزوار و لمدة ثلاثة اسابيع لمتابعة فاعليات الكرنفال التي تقوم في الأساس على نقد لبعض الظواهر التاريخية التي شهدتها الجزيرة بإستخدام الملابس الرمزية المضحكة .

     
    جاري تحميل الصفحة...