1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

متنزه سيام سيتي افضل متنزه في مدينة بانكوك

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [h=3]متنزه سيام سيتي افضل متنزه في مدينة بانكوك[/h]
    تعتبر مدينة بانكوك مدينة عالمية حيث انها مليئة بمراكز التسوق و مسارح لاذاعة الافلام السينمائية و المقاهي العالمية مثل ستار بكس و كل هذا يوجد في متنزه سيام سيتي .
    في الحقيقة يوجد متنزهين في مدينة بانكوك متنزه دريم ورلد و هو متنزه يستحق الاشادة به و يوجد ايضا متنزه سيام سيتي .
    و افضل طريقة يمكنك بها الوصول الى سيام سيتي عن طريق سيارة اجرة بلا شك و سوف يكلفك 5 دولار امريكي من طريق كوه سان و سوف تستغرق الرحلة الى هناك حوالي ساعة او اقل .
    و سوف تكلفك التذكرة للدخول الى المتنزه 450 باهت للفرد اذا كنت تحت سن 25 عام و للكبار 900 باهت اي 30 دولار امريكي و طيلة اليوم 600 باهت و لن تكون مضطر لدفع رسوم الالعاب الفردية و يوجد في هذا المتنزه الكثير من الاعاب الرائعة المثيرة و الممتعة و يجب عليك محاولة
    فسوف تستمتع كثيرا بكل تأكيد و هناك المأكولات و المشروبات لا تباع بالسعر المعتاد في المنزل و يلعب و يلهو الناس هناك و على وجوههم ابتسامة كبيرة مع شروق الشمس و سوف تستمتع كثيرا بركوب روللر كوستر و سوف تشعرك في لحظات انك على وشك الموت و لكن سوف تكون مستمتع كثيرا .
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...