1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سياحة باريس بالصور

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=4]سياحة باريس | سياحة باريس بالصور[/h]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [h=4]برج ايفيل[/h]
    اخترنا لكم اليوم اهم المعالم في باريس عاصمة فرنسا وهو برج ايفيل هو برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 مترا يوجد أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب-دي-مارس، بالقرب من نهر السين بباريس. أنشئت من طرف غوستاف إيفل وهو الموقع السياحي الأول: وهو يمثل تاسع موقع فرنسي الأكثر زيارة في2006 .
    يعود حق ملكية البرج إلى بلدية باريس؛ حيث تقوم شركة متخصصة بإدارة البرج لصالحها، ويدر هذا على مدينة باريس مبالغ طائلة سنويا حيث يدفع الزائرون لبرج إيفل من الكبار 10.70 يورو وهذا يعتبر اغلى واعلى العوائد في العالم مقابل تذكرة تقودهم الى قمة البرج (في 2005). ويعتبر ذلك من أعلى العوائد في العالم.
    و من اهم الاسباب التي تدفع الزوار الى الذهاب الى السياحة في فرنسا عدد الزوار 6،893 مليون زائر في سنة 2007 , يستعمل حاليا في بث برامج الراديو والتلفاز.بينما كان في الماضي يستخدم في العديد من التجارب العلمية.ومنذ تم الانتهاء من هذا البناء، أصبح قبلة العديد من العلماء والمهندسين والباحثين ليستخدموه في إجراء التجارب المختلفة، خصوصا المتعلقة بالطقس أو سقوط الأجسام الحرة أو الرصد . وفي عام 1909 م تم بناء نفق هواء من أجل القيام ببعض الأبحاث العلمية.
    يضم هذا البرج مطعمين ممتازين يوفران خدماتهما للزوار وهذا ما يمكن السياج من رؤية بانورامية لمدينة باريس وهما
    [h=2]مطعم Altitude 95 المتواجد بالطابق الاول[/h]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [h=2]مطعم Le Jules Verne يوجد بالطابق الثاني للبرج[/h]
    [​IMG]
    [​IMG]
    ومن الوجبات والاكلات التي يقدمها المطعمين والمشهورة بلذتها و احسنها:
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    الوقت الافضل لزيارته :وافضل وقت يمكن ان تزور فيه برج ايفيل على الخصوص وباريس على العموم هو فصل الشتاء حيث احتفالات الاعياد فى اكثر المدن اشراقا فى العالم. تتزين الشوارع و الفنادق و المطاعم و واجهات المحلات من اجل اعياد الميلاد. تتالق المدينة كلها بالاضواء و يتساقط الجليد فوق نهر السين. ولا تنسى ان تستمتع بتناول الكرواسون و مشروب الشيكولاتة الساخنة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...