1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معالم مدينة ادنبرة الاسكتلندية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة ابو عبدالله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو عبدالله2

    ابو عبدالله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]5 من أهم مناطق الجذب السياحي في إدنبرة[/h]

    تمتلك مدينة إدنبرة في اسكتلندا العديد من المعالم السياحية الجميلة، مثل قلعة إدنبرة، وكاتدرائية سانت جايلز ومتحف اسكتلندا. وإذا كنت تخطط لزيارة إدنبرة، فيسعدني أن أقول لك أنك اخترت المكان الصحيح، حيث تمتلك المدينة جو نظيف كما أنها تتمتع بالنظام والجمال. وتُحاط المدينة بعدد من الحدائق الواسعة، وخصوصاً تلك الحدائق المكسوة بمجموعة متنوعة من الزهور الملونة. كما أن الأطر المعمارية الموجودة في جميع المناطق تقريباً، تُظهر التراث المعماري القديم لاسكتلندا – وحتى يومنا هذا، هناك أحد القلاع القديمة التي حُفظت بشكل جيد وأصبحت واحدة من مناطق الجب السياحي الشهيرة.


    وتنقسم مدينة إدنبرة إلى قسمين، هما البلدة القديمة لإدنبرة، ومدينة إدنبرة الحديثة، ويفصل بين المدينتين حديقة الأميرة. وفي أغلب الأحوال، يقوم بعض السياح ببدء رحلتهم من المدنية القديمة التي تشتهر بقلعة إدنبرة، أحد المعالم السياحة الهامة هناك.
    وفيما يلي أهم مناطق الجذب السياحي في إدنبرة
    [h=3]1. قلعة إدنبرة[/h]
    [​IMG]


    أصبحت قلعة إدنبرة واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في اسكتلندا. حيث تعتبر واحدة من أروع القلاع في العالم، كما أنها أفضل الجولات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في إدنبرة. وهذه القلعة هي أحد المباني التاريخية المزدحمة دائما بالسياح في كل عام. ولا تتميز قلعة إدنبرة بجمالها فقط، وإنما موقعها على قمة الجبل يمنحك مشهد مؤثر جداً لم ترى مثله من قبل.
    [h=3]2. متحف اسكتلندا الوطني[/h]
    [​IMG]


    في متحف اسكتلندا الوطني، يمكنك رؤية الكنوز من فترات تاريخية متعددة وتتبع قصة اسكتلندا من خلال الحفريات الرائعة للثقافة الشعبية هناك. وتقوم المعارض الاسكتلندية بتغطية التاريخ الاسكتلندي بترتيب زمني يبدأ من عصور ما قبل التاريخ وحتى وقت مبكر من العصور الوسطي عند أدني مستوى، مع الفترات اللاحقة في مستويات أعلى. أما المبنى الفيكتوري الذي أعيد افتتاحه عام 2011، فيحتوي على 16 منطقة عرض تغطي التاريخ الطبيعي، وثقافات العالم والذي تتضمن معرض لجنوب المحيط الهادئ، والفن الآسيوي الشرقي، ومصر القديمة، والفن والصناعة، والفنون الزخرفية الأوروبية بما فيها الأزياء والتكنولوجيا.
    [h=3]3. قصر هوليرود هاوس[/h]
    [​IMG]


    قصر هوليرود هاوس، والذي يُشار إليه عادة باسم قصر هوليرود، هو المقر الرسمي لملك المملكة المتحدة في اسكتلندا. وفي قصر هوليرود هاوس، يمكن للزوار استكشاف 14 شقة تاريخية وشقق الدولة وبقايا دير هوليرود مع جولة صوتية مجانية. ومن أشهر هذه الشقق، منزل ماري، وملكة الاسكتلنديين. وحالياً، تستخدم شقق الدولة بانتظام من قبل الملكة من أجل احتفالات الدولة وأمور الترفيه الرسمية.
    [h=3]4. كاتدرائية سانت جايلز[/h]
    [​IMG]


    بُنيت كاتدرائية سانت جايلز في 1120. وتقع الكاتدرائية في شارع رويال ميل التاريخي، في منتصف الطريق بين قلعة إدنبرة وقصر هوليرود هاوس. وتعتبر هذه الكنيسة أكبر كنيسة مشيخانية. وبرج التاج الخاص بها يعد من أحد المعالم المميزة جداً، مما يجعلك تعثر على الكنيسة بسهولة من أي مكان في المدينة. وتمزج الكاتدرائية بين أحجار الواجهة الخارجية الداكنة مع الدعامات النحيفة المذهلة.
    [h=3]5. حديقة النباتات الملكية[/h]
    [​IMG]


    حديقة النباتات الملكية في إدنبرة تُعد ثاني أقدم حديقة نباتات في المملكة المتحدة. وقد بُنيت هذه الحديقة عام 1670، وتعتبر واحدة من أرقى الحدائق في العالم. وتمتلك الحديقة 70 فدان من الأراضي الطبيعية الخلابة، كما أنها موطناً لأحد أغني مجموعات النباتات الحية على وجه الأرض.​

     

    جاري تحميل الصفحة...