1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كاتدرائية سالزبورغ من معالم سالزبورغ المميزة

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]رحلة الي معلم كاتدرائية سالزبورغ[/h]
    تسيطر الكاتدرائية على الجانب الجنوبي من ساحة سالذبرج و قد تم بناء البرجان التؤمان فيها بلون رمادي داكن من كتل مختلطة و يبلغ ارتفاعهما 79 مترا.
    و تعد هذه الكاتدرائية أولى الكنائس المبنية على الطراز الإيطالي في شرق جبال الألب و بالنسبة للجانب الجنوبي فهو يقابل ساحة الكاتدرائية و يحتوي على تماثيل ضخمة من الرخام الملون المضيء و التماثيل الخارجية منها تمثل القديسين روبرت و فيرجيل و التماثيل الداخلية تمثل القديسين بيتر و بول.
    الكاتدرائية الأولى بنيت بواسطة آبوت و بيشوب فيرجل و قد تم استبدالها في نهاية القرن الثاني عشر بالكنيسة ذات الخمسة أجنحة التي تم تدميرها حرقا في عام 1598.
    الكاتدرائية الحديثة التي هي الثالثة في الموقع قد تم تدميرها بقسوة عن طريق القنابل في عام 1944 و قد اكتمل ترميمها في عام 1959.
    الثلاثة أبواب البرونزية الضخمة التي تمثل رموزا للإيمان (الباب الذي يقع في اليسار) و الحب (الباب الذي يقع في المنتصف) و الأمل (الباب الذي يقع في اليمين) و قد بنيت بواسطة توني سيندر مانزل و جياكومو مانزو و إيوالد ماتاريه.
    و الكاتدرائية يمكنها أن تستوعب مصلين يفوق عددهم عشرة آلاف مصل ففي الجانب الأول مصلية تقع في اليسار و في المذبح الأعلى توجد عبارة البعث التي تم رسمها بواسطة أرسينو ماسكجاني و اللوحات الجدارية التي تقع في المنصة تحتوي على زخارف من الجص تم تصميمها بواسطة ماسكجاني و تلاميذه.
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...