1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عن برج إيفل فرنسا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة اسطنبولية الهوي, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. اسطنبولية الهوي

    اسطنبولية الهوي Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=2]معلومات عن برج إيفل فرنسا[/h]
    برج إيفل في فرنسا هو أحد أشهر الأماكن السياحية في العالم ان لم يكن الأشهر في العالم. هو برج عالي ذو تصميم انيق وفريد من نوعه. في كل عام يتم الاحتفال بعيد الثورة الفرنسية عند برج إيفل حيث يتم وضع أعلام فرنسا على البرج وهي إحدى مظاهر الاحتفال. تم افتتاح هذا البرج في 31 مارس 1889. بالرغم من النقد اللاذع والاعتراضات من قبل المفكرين والمثقفين وحتى السكان المحليين في باريس عند إنشاء هذا البرج، الي أن هذا البرج أصبح رمز لباريس، يجذب أكثر من 6 مليون سائح سنوياً. خطة تأسيس هذا البرج بدأت في عام 1884، وفي عام 1887 بدأ العمل على تطوير هذا البرج، حتى اكتمل البناء بعد 26 شهر في عام 1889. المواد التي استخدمت في بناء هذا البرج هي: الحديد الصلب المتقاطع المدعم بأكثر من 2.5 مليون مسمار. يبلغ حجم هذا البرج 7300 طن.
    [​IMG]
    يبلغ ارتفاع برج إيفل 312.27 متر وذلك في عام 1889، لكن الآن يبلغ طوله 324 متر. في الوقت الحاضر تقوم العديد من الشركات والمحطات التليفزيونية بتنصيب أنتينا هوائية وذلك بالتنسيق مع الحكومة الفرنسية. يتم تجديد الهيكل الخارجي للبرج كل 7 سنوات باستخدام 50 طن من الدهان. يبلغ عدد السلالم للوصول الي قمة البرج 1665، كما يوجد مصعدين للصعود الي الطابق الثاني من البرج. هذا البرج من أكثر الأماكن السياحية زيارة وشهرة على مستوي العالم، بل ربما حلم الكثيرين أن يقوموا بزيارة هذا البرج يوما ما.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...