1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اكتشف بالصور أشهر 5 متاحف في لندن

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [h=2]اكتشف بالصور أشهر 5 متاحف في لندن[/h]

    [​IMG]



    تتميز بريطانيا بتاريخها الممتد عبر الزمان و العصور الأولى مما جعل لها إرثاً حضارياًو إنسانياً يستحق التسجيل و المحافظة عليه لذلك أنشئت العديد من المتاحف القيمة التي يقصدها السياح أثناء زيارتهم للعاصمة للتعرف على المراحل المختلفة من تاريخ إنجلترا و أثارها الفريدة.

    1-متحف برج لندن

    أحد العلامات السياحية المميزة للعاصمة البريطانية لندن حيث يقف بشموخ ملكي على الضفة الشمالية لنهر التايمز ،يضم المتحف جزءا كبيرا من تاريخ إنجلترا بالإضافة إلى قسم خاص بمجوهرات التاج الملكي .

    من الأشياء التي تستحق المشاهدة داخل البرج مراسم تسليم مفاتيح البرج وإجراءات إغلاقه المتوارثة منذ 800 عام .وتعد هذه المراسم من أكثر الأشياء التي تثير اهتمام الزائرين للبرج على مدى السنوات الماضية لذلك تشهد المراسم تكدساً من قبل السياح لمتابعتها .


    [​IMG]

    2-متحف مدام توسو للشمع

    هذا المتحف يتيح لك مقابلة المشاهير و النجوم المفضلين لك سواء في عالم السياسة أو الرياضة أو الفن سواء منهم من رحل أو مازال على قيد الحياة !!

    تأسس المتحف على يد الفنانة الشهيرة ماري توسو ومن ثم أصبح من أعلى المقاصد السياحية الأكثر شعبية داخل العاصمة لندن حيث قصده ملايين الزوار منذ إنشائه.

    [​IMG]


    3-المرصد الفلكي الملكي

    يقع المرصد الفلكي الملكي في منطقة "غرينتش " غرب مدينة لندن على أحد التلال التي تتيح لك رؤية واضحة للمدينة و إكتشاف معالمها وكل ذلك مجاناً حيث لا توجد رسول لدخول المرصد..

    [​IMG]


    4-متحف وليام موريس

    أحد المتاحف المخصصة للأعمال الفنية لأحد رواد الفنون في بريطانيا وهو وليام موريس وقد حصل المتحف على جائزة أفضل المتاحف لعام 2013 م وتعرض صالات المتحف أعمالا مختلفة لموريس بعضها فني و الأخر يمثل إتجهاته السياسية كما يضم المتحف بعض معروضات العصور الوسطى المدهشة من سيوف وخوذات .

    دخول المتحف مجاناً يومياً من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء ماعدا يومي الإثنين و الثلاثاء.

    [​IMG]


    5-متحف فريق الأرسنال لكرة القدم

    تضم صالات معرض فريق الأرسنال لكرة القدم العديد من الأشياء التي تهم متابعي الفريق وعشاقه من مختلف دول العالم ،من ضمن مقتنيات المتحف قميص تشارلي جورج الذي لعب به نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي عام 1971 م ،و قميص ألن سميث من نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 1994 و كذلك أحذية مايكل توماس التي خاض بها المباريات الشهيرة ضد فريق ليفربول في الفترة بين عامي 1988-1989 م .
     
    جاري تحميل الصفحة...