1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اهم معالم الاردن

الموضوع في 'بوابة السفر الى الأردن Jordan' بواسطة ابو عبدالله2, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو عبدالله2

    ابو عبدالله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16




    1) فندق ومنتجع موفنبيك تالا بي:


    يقع منتجع Tala Bay من فئة ٥ نجوم على شاطئ البحر ويضم مركز غوص، ومسبح على شكل بحيرة مع شلالات وسبا على مساحة 1,200 متر مربع ومركز صحي. تتضمن كافة الغرف شرفة خاصة وميني بار مجاني. يوفر خدمة الواي فاي في جميع المناطق.

    تتوفر إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على خليج Tala في مطعم Selan فيMövenpick Resort & Spa Aqaba. تشمل خيارات الطعام الأخرى الأطباق الإيطالية وحانة تقدم الوجبات الخفيفة. كما تتوفر حانات بجانب المسبح وعلى الشاطئ.

    تتميز غرف منتجع Mövenpick Resort Tala Bay Aqaba بديكورات ذات ألوان فاتحة وتضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتتميز بعض الغرف بإطلالة على البحر الأحمر.

    تتضمن المرافق الترفيهية في الموقع مركز للرياضات المائية والعديد من المسابح بما في ذلك نهر بطيء التدفق ونادي ليلي. يتميز Zara Spa Tala Bay بغرفة استرخاء تفوح فيها العطور، ويمكن للنزلاء من صغار السن الاستمتاع في نادي الأطفال في موفنبيك العقبة.

    يقع مركز مدينة العقبة على بعد 15 دقيقة بالسيارة. يمكن للنزلاء الوصول إلى مطار الملك حسين الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة، ويتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مجانًا.. اترككم مع الصور:


    المنظر الخارجي للفندق (صباحاً/ مساءً)


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    دخول الفندق:


    [​IMG]


    الغرف:


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    الشاطئ والمسابح وركوب الزوارق:


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    المطعم:


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




    منطقة مكشوفة لإقامة حفلات الزفاف:


    [​IMG]




    النادي الصحي:


    [​IMG]


    [​IMG]


    لحجز فندق ومنتجع موفنبيك تالا بي بأفضل الأسعار من هنا




    2) إنتركونتيننتال العقبة


    فخامة وخدمة خمس نجوم مع كل وسائل الراحة لتنعم بإقامة متكاملة.
    يقع هذا الفندق على شاطئ خاص على طول خليج العقبة، ويقدم غرفاً مع شرفات تطل على المسبح المصمم على طراز بحيرة والذي تبلغ مساحته 200 متر مربع، كما تطل على البحر الأحمر. ويقدم أيضاً سبا شامل.

    الغرف في فندق InterContinental Aqaba Hotel واسعة، ومزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، بعضها يواجه البحر مباشرة. ويوجد ميني بار، وآلة لصنع القهوة في الغرفة، وتلفزيون مع قنوات فضائية.

    تتميز منطقة المسبح في منتجع Intercontinental بنوافير خلاقة، تحيط بها أشجار النخيل. تتوفر أيضاً مجموعة من الرياضات المائية، بما في ذلك الغطس والغوص وسط الشعاب المرجانية المذهلة للبحر الأحمر.

    يضم سبا الفندق حوض استحمام ساخن، وغرفة بخار ومركز عافية يقدم قائمة شاملة من علاجات الوجه والجسم. يوجد أيضا صالة ألعاب رياضية مع الكثير من معدات القلب.

    لتناول العشاء، يمكن للنزلاء الاختيار بين البوفيه في مطعم كورنيش أو مطعم برج الحمام الذي يقدم عشاءً لبنانياً في الهواء الطلق. يقدم أيضاً Cote D’ أو قبو النبيذ الوجبات الراقية والنبيذ عالي الجودة.

    يقع فندق Aqaba InterContinental على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك الحسين الدولي، و10 دقائق سيراً على الأقدام عن وسط مدينة العقبة. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات... اترككم مع الصور:


    المنظر الخارجي للفندق (ليلاً/ نهاراً):


    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]




    الإستقبال:


    [​IMG]




    الغرف:


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    منظر من شرفة الغرف:



    [​IMG]



    المطعم:



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    لحجز فندق إنتركونتيننتال العقبة بأفضل الأسعار من هنا



    3) فندق دبل تري من هيلتون - العقبة


    يضم فندق هيلتون العقبة مسبحًا لا متناهيًا يتمتع بإطلالات على خليج العقبة، كما يوفر الفندق حوضي جاكوزي وساونا ومركزًا للياقة البدنية جيد التجهيز، ويبعد مطار الملك حسين الدولي مسافة 10.6 كم.

    تحتوي جميع الغرف على بياضات أسرّة فاخرة، والتي تشمل أقمشة عالية الجودة ذات عدد خيوط مرتفع ووسائد من الريش، وتشتمل جميعها على مكتب للعمل مُضاء جيدًا وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة, كما تضم شرفة خاصة.

    تتميز الصالة بديكورات داخلية أنيقة، وتقدم مأكولات مبتكرة، جميعها مُحضرة من مكونات محلية طازجة، بينما يقدم تراس Infinity Grill أطباق الأسماك واللحوم والدجاج الطازجة, والتي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، كما يمكن الاستمتاع بكوكتيلات مبتكرة ومشروبات طاقة في Infinity Chill Out، الذي يطل على خليج العقبة.

    يقع فندق دبل تري هيلتون العقبة على بُعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من المطاعم والمتاجر الموجودة في وسط مدينة العقبة, بينما يبعد ميناء العقبة مسافة 7 كم... اترككم مع الصور:


    المنظر الخارجي للفندق:


    [​IMG]



    الإستقبال:


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]



    [​IMG]




    4) فندق كمبينسكي العقبة


    طل منتجع الشاطئ هذا على البحر الأحمر، ويوفر 5 أماكن مختلفة لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق على حدود الشواطئ ذات الرمال البيضاء، وتضيف التصميمات العصرية التي يتميز بها إلى هدوء المناطق المحيطة.

    تضم الغرف المشرقة ومتجددة الهواء في Kempinski شرفة خاصة توفر إطلالة مباشرة على البحر، وتشتمل جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية معلق على الحائط، كما يشتمل الحمام الفسيح على رداء حمام ومجفف للشعر.

    يقدم Aqaba Kempinski مجموعة من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء وركوب قارب الموزة والتزلج الهوائي والغوص، كما تتوفر كراسي استلقاء بجانب المسبح، حيث توفر إمكانية الحصول على حمامات شمس في ظلال أشجار الخيزران.

    تتوفر علاجات الجسم المختلفة في السبا للمساعدة على الاسترخاء، كما تشتمل على ساونا رطبة وجافة وحوض استحمام ساخن، ويوفر الجيم الذي يتمتع بإطلالات على البحر للضيوف إمكانية الحفاظ على لياقتهم البدنية.

    يقع فندق Kempinski Hotel Aqaba على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية والترفيهية في مدينة العقبة... اترككم مع الصور:


     
    جاري تحميل الصفحة...