1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلة سيبو الرائعة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا









  1. ملكة جنوب الفلبين بشواطئها الخلابة وجزرها الكثيرة وجبالها الساحرة ، كانت قرية نائمة صغيره سكانها يقتاتون على صيد السمك في عام 1551 ، ثم تحولت في عام 1575 الي مستوطنة اسبانية باسم فيلا ديل سانتيسمو نومبري دي جيسوس (Villa del Santisimo Nombre de Jesus) ، وفي عام 1901 اصبحت مدينة ساحلية صغيرة ، ثم تحولت الي ميناء تجاري مهم عام 1951. تعتبر اقدم مدينة في الأرخبيل الفلبيني ، و يوجد فيها اقدم مدرسة واقدم شارع . وتعتبر مهد المسيحية في الشرق الأقصى. في عام 1898 تحررت من الاستعمار عندما دمر الامريكان الاسطول البحري الاسباني في معركة خليج مانيلا للمرة الاولى ، واستطاعت للمرة الثانية ان تتحرر من الاستعمار في عام 1945م. يحدها من الشمال مدينة منداوي و مدينة كونسالاسيون ، و ميناء المدينة ومضيق بوهول من الشرق ، و قرية تاليسيا من الجنوب ومدينة توليدو من الغرب. تتكون المدينة من 73 مقاطعة منها 30 في مناطق جبلية. سيبو أجمل المدن في سياحة الفلبين ، مدينة سـِبو هي عاصمة مقاطعة سيبو في الفلبين، تأتي في المرتبة الثانية بعد مانيلا كمركز تجاري وتعليمي. يقع مطارها الدولي في جزيرة ماكتان الصغيرة التي تحمي ميناء سيبو و تعد من أجمل الدول

    التي يمكن ان تزورها في سياحة الفلبين.











    صور لأجمل الاماكن السياحية في سيبو اجمل مدن الفلبين:


    1- دوار فونتيه أوسمينيا Fuente Osmena Circle :
    هو أجمل مناطق سيبو ويضم حوله العديد من المعالم السياحية بالإضافة للمحلات التجارية والتي تتنوع بضائعها بين أدوات التجميل والملابس والأحذية والعطور كما بالإضافة الى المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات وأطيبها بالإضافة للعديد من الفنادق التي تمتلك إطلالات فاخرة والتي تلعب دورا كبيرا في دعم سياحة الفلبين ، ويزين الدوار بالعديد من الأشجار الخضراء والمصابيح الملونة المعلقة والتي تعطي منظر رائع خاصة مع إضاءته ليلا.









    2- كاتدرائية متروبوليتان سيبو Cebu MetropolitanCathedral :
    تأسست في 14 أغسطس 1595 هي من الابنية الاثرية والتاريخية العتيقة في سيبو حيث أن جدرانها مزينة بزخارف نباتية الشكل ويوجد فيها بعض النقوش الحيوانية وتعتبر أحد أهم المقاصد السياحية الشهيرة في سيبو وفى سياحة الفلبين ولكنها خلال الحرب العالمية الثانية تم تدمير أجزاء عديدة فيها ولم يبق فيها إلا القليل وأحد أجزاءها المتبقية هو جرسها الرائع الجمال.







    3- جزيرة ماكتان Maktan Island :
    تقع الجزيرة قبالة الساحل الشرقي لسيبو وهي أحد الجزر السياحية الرئيسية في سيبو ومن اجمل الجزر السياحية في سياحة الفلبين ،سميت الجزيرة بجزيرة المرجان وشواطئ هذه الجزيرة تتميز بجمالها وهى مناسبة لممارسة جميع الانشطة البحرية والترفيهية ، هذا بالإضافة الى الجمال الطبيعي الخلاب حيث الأشجار الخضراء والبحر الفيروزي والسماء الزرقاء فهي بالفعل رائعة الجمال.








    4- قمة جبل بوساي الرائعة Busay Mount :
    هذه القمة تطل على أجمل المناظر في مدينة سيبو وتعد من اجمل الاماكن التي يمكنك زيارتها في سياحة الفلبين، ويمكنك الوصول الى قمتها عن طريق تسلق الجبال أو عن طريق استئجار الدراجات الجبلية وهى تحتوى على الصخور البارزة والطرق المتعرجة وفي النهاية ستكافئ بأجمل المشاهد البانورامية من أعلى قمة هذا الجبل ،كما أن هذه القمة تحتوي على العديد من المناطق المناسبة للتخييم فهي مناسبة جدا للرحلات السياحية الخاصة بالشباب.









    5- متحف جي آر جي هالاد Jrg Halad Museum :


    وهو متحف للموسيقي بني لإحياء التراث الموسيقي الفلبيني ويقع في مبنى قديم كان صحيفة فريمان ثم تم تحويله لمتحف جي آر جي هالاد ليضم الكنوز والتذكارات الموسيقية الفلبينية ويعد من اجمل الاماكن السياحية والثقافية في سياحة الفلبين ، ومن خلال زيارتك للمتحف سوف تتعرف على التراث الثقافي الموسيقي الفلبيني وسترى أجمل القطع الأثرية الموسيقية.






     

    جاري تحميل الصفحة...