1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة سوون الكورية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا



  1. هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 601x391 .
    [​IMG]




    تقع على بعد 30 كيلومتراً جنوب العاصمة "سيول" على الشاطئ الغربي لكوريا الجنوبية وتُعد من مراكز المؤسسات التعليمية الرئيسية في البلاد. تضم المدينة نحو أربعة عشر جامعة بالإضافة إلى "حصن هواسيونج" الرائع والمُدرج على قائمة "اليونيسكو" لمواقع التراث العالمي، والتي تُعد جدرانه إحدى معالم المدينة المعروفة. يجد الزائر كذلك "منتزه مانسيوك" المثير للإعجاب و"ملعب كأس العالم" وهو موطن "سوون بلو وينجز" والذي استضاف نهائيات كأس العالم في كرة القدم عام 2002.
    المواصلات(( طريقة الوصول ))
    يمكن للسائحين السفر إلى "سوون" من "سيول" باستخدام خط أنفاق رقم (1) والذي يُعرف أيضاً باسم "خط تشيونان". ومن المهم تذكر اسم هذا الخط حيث أنه ينفصل فيما بعد ويؤدي المسار الآخر إلى "إنشيون". تستطيع أيضاً استخدام قطارات المسافرين التي تغادر محطة "سيول" والتي تُعد الخيار الأفضل والأسرع. تسير أيضاً الحافلات بين "سيول" و"سوون". فإذا قمت باستقلال الحافلة رقم 5110 فستصحبك إلى "يونجتونج" الواقعة في "سوون" انطلاقاً من محطة "جانجنام". أما الحافلة رقم 7000 فتغادر من محطة "سارانج". ويجد المسافرون القادمون إلى "مطار إنشيون الدولي" حافلاتٍ متكررة تربط بين المطار وفندق "كاسل" في "سوون" بأسعارٍ معقولة في رحلة تستغرق بين 30 و 40 دقيقة.

    مناخ سوون


    تشهد "سوون" مناخاً دافئاً إلى حار صيفاً يتبعه شتاء بارد بتساقطٍ للثلوج. يكون أغسطس الأدفأ بحرارة عظمى متوسطة تبلغ 28-29 درجة مئوية، على عكس يناير الأبرد بحرارة تُسجل 1-2 للعظمى و -9 درجة مئوية للصغرى. تتساقط الأمطار بوفرة خلال أشهر الصيف ويكون يوليو الأغزر مطراً بمعدل يفوق 900 مم. أما ديسمبر ويناير فيُعدان الأكثر جفافاً بواقع 90 مم فقط من الأمطار.
     

    جاري تحميل الصفحة...