1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ماليزيا بلد السحر والعجائب

الموضوع في 'العرب المسافرون ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اسواق كوالا لمبور الساحرة بماليزيا
    [​IMG]

    ماليزيا بلد السحر والعجائب فقد قامت ماليزيا بتنشيط سياحتها وضخ مواقعها الأليكترونية على شبكة الأنترنت التى تعلن من خلالها بداية عهد جديد للسياحة في ماليزيا فهي تتمتع بأفضل الأماكن والمناظر الطبيعية الخلابة , ومن أفضل المدن في ماليزيا هي مدينة كوالالمبور مدينة الحدائق فهي مليئة بالحدائق والأنهار والكثير من المنشآت التراثية والقومية ويوجد بها أطول برجين فى العالم فطوله 452 متر وبه 88 دور وهناك جسر صغير معلق يقوم بالربط بين البرجين وقام هذا المنشأ التراثي بانشاؤه هو المهندس العبقري سيزر بيلى وبه الكثير من السينمات والمطاعم والمحلات التي تجذب جميع السياح إليها وهناك أيضا المطعم يالاماكن الاثارية والتاريخية والسياحية في هذه المدينة ومن معالم وأسواق مدينة كوالا لمبور ….

    تايمز سكوير كوالا لمبور : يوجد بالقرب من شارع العرب في شارع امبى فهو عبارة عن 10 ادوار ونجد في مطاعم الدور الأدنى مطعم تشيكين يوفيت وسعره 20 رينجت للفرد الأدوار الأدنى فيه مليئة بالمطاعم والسينمات ويوجد بها اكبر شاشة عرض في أسيا بخاصية أي ماكس وعلى جانبي المبنى نجد فندق تايمر سكوير الشهير وهو يتكون من برجين وهو مليء بالشقق والغرف وبه محطة لقطار الموتوريل أمام السوق .

    [​IMG]

    سوق امبانق بوينت كوالالمبور Ampang Point Kuala Lumpur
    ويوجد في نهاية شارع امبانق جانب حي السفارات وهو يضم مجموعة من المطاعم العربية والماليزية وهو من أشهر الأسواق للماليزيين بسبب أسعارهم المناسبة .

    [​IMG]

    مجمع سوقو كوالالمبور Sogo Kuala Lumpur
    وهو من أشهر الأسواق في كوالا لمبور ويكون الدور الأرضى به مليء بالمنتجات المختلفة من شركات مختلفة بأضخم التخفيضات وتتضمن الجلود والملابس و الدور الأدنى مخصص للهايبر والمطاعم والدور الأول يتكون من معارض للعطور العالمية أما الدور الأخير فملئ بالأجهزة الكهربائية حيث يوجد في شارع تنكو عبد الرحمن ويعرف بالعروض المبهرة .

    [​IMG]

    مجمع كى ال بلازا K.L Plaza : فهو أمام فندق رينيجت فى شارع العرب ويوجد فيه ممر تحت الأرض ,حيث يفضل الزوار استخدامه متفادين زحمة الطريق ويحتوى على صالونات نسائية فهو يوجد به سوق لوت تن وسوق ستار هيل وهو يعتبر من أشهر الأسواق لدى الزائرين ويوجد به مجموعة مبهرة من محلات الساعات وبها محلات للحقائب والملابس وأيضا محلات للمجوهرات ومكلات الكوفى شوب .

    [​IMG]

    سوق البي بي بلازا كوالا لمبور BB Plaza Kuala Lumpur : يوجد في شارع العرب وهو مليء بالمحلات لبيع الأجهزة الكهربائية والملابس ويوجد به صراف هندى عند مدخل المجمع ويعتبر من الصرافين الممتازين , بالأضافة الى سوق الماركات العالمية وان الساحة الخلفية من السوق هو الباركسون وهو معروف عالميا فهو يضم أفضل أنواع الملابس والعطور وفى الدور الأرضي أيضا في سوق الميقا يوجد صراف وهو أعلى سعر لصرف العملة الماليزية , وهناك جانيت هايبر الذي يوجد في الدور الأرضى أيضا .

    [​IMG]

    مجمع برماتا التجارى كوالا لمبور Pertama Complex Kuala Lumpur
    يوجد في شارع تنكو عبد الرحمن بالقرب من السوق الهندى وسوق سوقو وهو مخصص فى تفصيل الأحذية وبه محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والحقائب فهو سوق أسعاره مناسبة عن باقي الأسواق .

    [​IMG]

    سوق اللويات بلازا كوالا لمبور Low Yat Plaza : وهو يعتبر أشهر الأسواق التى تحتوى على الأجهزة الكهربائية مثل الكاميرات والكمبيوترات وغيرها ويوجد ايضا سوق بجانبه لبيع اللاب توب والدور الأرضي مليء بالمطاعم ويوجد سوق تجارى أخر مثل اللويات فى منطقة بيتالنج جاية سيكشن فوتين ولكن سوق اللويات هو الأضخم في مجاله .

    [​IMG]

    مجمع ون اوتاما كوالا لمبور One Utama Kuala Lumpur
    ويوجد فى أرقى المناطق دميسارا ولا يتردد عليه السياح العرب لأنه بعيد عن المدينة رغم انه ملئ بالمنتجات والماركات العالمية كما يوجد به سكن للزوار بأسعار مناسبة ويضم الكثير من المطاعم العالمية والماليزية وتم توسيعه ليصبح من أضخم المجمعات التى تنافس في حجمه الميقا مول .

    [​IMG]

    مجمع كوتا رايا كوالا لمبور Kota Raya Kuala Lumpur
    يوجد بالقرب من السوق الصيني حيث البودراية التى تبدأ منه الباصات الي كل ولايات ماليزيا وسنغافورا وتايلند , فهو يضم اكبر محلات لبيع الملابس والأقمشة والجوالات والساعات ويوجد بجانبه فرع سوق الماى دين الهندى والمعروف بأسعاره المناسبة .

    [​IMG]

    السوق المركزي كى ال سنترال Central Market, the Central Ki
    وهو يوجد بالقرب من السوق الهندي بينه وبين السوق الصيني , فيتواجد به الكثير من الفنانين والرسامين والنحاتين وفى بعض الأحيان ينظم السوق حفلات فلكلور يوميا الأحد , فبذلك يقوم السائح بالتسوق فى اكبر مجموعة محلات لبيع الهدايا التذكارية من البرونز والقصدير وتباع أيضا الملابس وال حقائب والأحذية وهو يعتبر من أضخم واكبر وأقدم مجمع في الولاية .

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...