1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شرفة أونكاي

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    صور من فوق الغيوم من شرفة أونكاي
    [​IMG]

    شرفة أونكاي هي من أشهر الأماكن في اليابان وتحديدا في منتجع تومامو الواقع في جزيرة هوكايدو اليابانية، وتعتبر هذه الشرفة من أهم المنصات الفريدة من نوعها حيث تقدم للزائرين مجموعة من المناظر الخلابة لبحر من السحاب الأبيض، لذلك سميت هذه الشرفة ب ” أونكاي” ومعناه ” بحر السحاب” ، وتعتبر هذه الشرفة من أكثر المعالم السياحية والتي تستقطب السياح من كل مكان في العالم خاصة وأنه إلى الآن لا يوجد لها مثيل .

    تعرف على : مدينة ناغازاكي اليابانية بالصور

    [​IMG]

    ومن أكثر ما يميز موقع شرفة أونكاي هي الينابيع الساخنة الطبيعية الموجودة في المنطقة بالإضافة إلى الاختلاف في درجات الحرارة خلال فترتي الغروب والشروق، حيث تتحول الشرفة إلى سرير أبيض يتكون من السحب على المنطقة الجبلية ويعتبر منظرا سحريا فريدا من نوعه في العالم كله، وقد اشتهرت هذه الشرفة بكونها وجهة سياحية أولى للسياح في الصباح الباكر لاحتساء القهوة ورؤية شروق الشمس .

    [​IMG]

    ويمكن الوصول للشرفة الواقعة على قمة الجبل عن طريق التلفريك لالتقاط أحلى الصور على قمة جبلي هيداكا وهوكايدو والاستمتاع بالسحب التي تخترق الجبلين، والاستمتاع بالقهوة الصباحية لذيذة الطعم، كما يمكن الاستمتاع أيضا بأروع المناظر أثناء فترة الغروب لرؤية الطبيعة الخلابة والسحب في فترة الغروب .

    [​IMG]

    وعلى الرغم من التكلفة التي يدفعها السائح لرؤية هذه المناظر الخلابة والتي سبق الحديث عنها، إلا أنها تستحق الزيارة ودفع الكثير من الأموال، لما تسببه منم راحة نفسية كبيرة جدا لدى كل زائر، فتكلفة الفرد الواحد هي 20 دولار، للوصول إلى شرفة أونكاي والاستمتاع بهذا الجو الخرافي الذي ليس له أي مثيل، وتفتح الشرفة أبوابها للسياح خلال أشهر الصيف فقط حتى نهاية شهر سبتمبر، ويفضل زيارتها في الأيام التي يكثر فيها الغيوم، وذلك لأن الضباب الكثيف الموجود على قمة الجبال يمنح المناظر الخلابة وتظهر أكثر من أي يوم آخر، أما عن مواعيد التلفريك فإنه يبدأ العمل من الساعة الرابعة فجرا لرؤية الشروق وحتى الثامنة والنصف صباحا، ويمكن تناول الفطور في هذه الفترة ليوم خيالي .

    وإاليكم بعض الصور الخلابة التي تبين مدى روعة هذا المكان ومدى الموقع الممتاز الذي يجذب ملايين من السياح في كل أنحاء العالم

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...