1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة كودياك

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كودياك
    [​IMG]

    جزيرة كودياك هي جزيرة كبيرة على الساحل الجنوبي من ولاية أمريكية من ولاية ألاسكا ، يفصلها عن البر الرئيسى الاسكا عن طريق مضيق شيليكوف .[​IMG]

    أكبر جزيرة في أرخبيل كودياك ، وهي جزيرة كودياك بإعتبارها ثاني أكبر جزيرة في الولايات المتحدة . تبلغ مساحتها 9،311.24 كم 2 (3،595.09 ميل مربع) ، وبذلك تكون أكبر قليلا من قبرص .[​IMG]

    تمتد نحو 160 كم (99 ميل) وفي نطاقات العرض تصل إلى 16-97 كيلومترا (10-60 ميل) . جزيرة كودياك . أكبر مجتمع على الجزيرة هي مدينة كودياك في ألاسكا .[​IMG]

    جزيرة كودياك هي جزيرة جبلية ، بها غابات كثيفة في الشمال والشرق ، وهناك الاشجار على المنطقة الجنوبية . يوجد في الجزيرة العديد من الخلجان العميقة ، الخالية من الجليد والتي توفر مراسي القوارب المحمية . في الثلث الجنوبي الغربي للجزيرة ، هناك أرخبيل كودياك ، وهو جزء من حديقة كودياك الوطنية للحياة الفطرية .

    جزيرة كودياك هي جزء من جزيرة كودياك البلدة و أرخبيل كودياك من ألاسكا . بلدة كودياك هي واحدة من السبع مجتمعات في جزيرة كودياك وهي المدينة الرئيسية في الجزيرة . جميع وسائل النقل التجاري بين الجزيرة والعالم الخارجي يمر عبر هذه المدينة إما عن طريق المعدية أو الطيران . وتشمل المستوطنات الأخرى من قرى أكهيوك وقرية أوزينكي في جزيرة شجرة التنوب المجاورة و هي أيضا جزء من مجتمع الجزيرة . كودياك هي أيضا موطن لأكبر قاعدة خفر السواحل الأمريكية ، والذي يتضمن المنطقة المتكاملة لدعم القيادة في كودياك ، المحطة الجوية لكودياك والاتصالات بمحطة كودياك ، مع المساعدات الملاحية محطة كودياك .

    المزرعة الهوائية تقع في قمة الجبل فوق المدينة من كودياك ، والتي توفر الاتصالات الأولية من وإلى الجزيرة .

    معلومات عن جزيرة كودياك

    جزيرة كودياك ، جنوب ولاية ألاسكا ، الولايات المتحدة تكمن في خليج ألاسكا ليتم فصلها من شبه جزيرة ألاسكا من مضيق شيليكوف على بعد 30 ميلا (50 كم) قبالة سواحل ألاسكا ونحو 250 ميل (400 كم) جنوب غرب مرسى . هي أكبر جزر ألاسكا (وثاني أكبر جزيرة في الولايات المتحدة) ، بإمتداد 100 ميلا (160 كم) ، وعرض 10 إلى 60 ميلا (16 إلى 100 كلم) ، تغطي مساحتها نحو 3588 ميل مربع (9293 كم مربع) .

    الجزيرة تتجاوز 5000 قدم (1500 متر) بالقرب من الساحل الشرقي ، حيث يتم تشجيرها . وتغطى الجزيرة بالوديان والمنحدرات السفلى من الحصى والرمل من الأنهار الجليدية . النباتات في هذه المنطقة تختلف عن تلك الموجودة في بقية الجزيرة .

    أنشأت منطقة كودياك الوطنية للحياة الفطرية في عام 1941 ، والتي تغطي نحو ثلثي الجزيرة وهي موطن للدب البني . هناك نحو 3000 دب يسكنوا الجزيرة ، وتشمل غيرها من الحيوانات البرية والثعالب الحمراء والغزلان الذيل أسود ، الأيائل ، ونحو 200 نوعا من الطيور (بما في ذلك النسور الصلعاء) .

    التعليم
    أفتتحت جامعة ألاسكا في عام 1968 ، وهي الدامعة الممتدة على نحو 50 فدان (20 هكتار) ، تقع الجامعة على حوالي 2 ميل (3.2 كم) إلى الشمال الغربي من مدينة كودياك .

    مدينة كودياك
    مدينة كودياك تقع على جزيرة كودياك ، الممتدة في 3670 ميلا مربعا ، ويبلغ طولها إلى أكثر من 100 ميلا ، وهي أكبر جزر ألاسكا وثاني أكبر جزيرة في الولايات المتحدة . المعروفة باسم جزيرة الزمرد الاخضر الطبيعى كودياك والتي تتميز بإطلالتها الطبيعية لعشاق الطبيعة .[​IMG]

    الحيوانات
    دب كودياك والسلطعون هم الحيوانات الأصلية على الجزيرة . صناعة صيد الأسماك هي أهم نشاط اقتصادي في الجزيرة ؛ وتشمل مصائد أسماك السلمون والمحيط الهادئ ، وسمك الهلبوت في المحيط الهادئ ، وسرطان البحر . هناك قطع الأشجار ، وتربية المواشي ، والعديد من مصانع التعليب ، بالإضافة إلى تعدين النحاس .

    الأشياء التي يمكن القيام بها في كودياك
    حديقة الجزيرة
    حديقة الجزيرة الأكثر شهرة هي كودياك الوطنية للحياة الفطرية . تمتد إلى حوالي 2،812 ميل مربع . ثلثي جزيرة كودياك تشمل الموطن المتنوع الذي يتراوح ما بين الجبال الوعرة والمروج الألبية على الأراضي الرطبة وغابات شجرة التنوب والمراعي .

    الحيوانات
    تأتي الجزيرة بنحو 3000 من الدببة بإعتبارها في موطنها الأصلي ، والتي تزن إلى أكثر من 800 رطلاً وقد تتجاوز 1500 رطل ، بطول 10 أقدام . لذلك يتم مشاهدة الدببة أثناء التجول في الجزيرة مع شركة النقل الجوي أو كرحلة بين العديد من النزل البرية النائية في الجزيرة .
    كودياك هي وجهة الصيد الشهيرة التي توفر الوصول إلى جميع الأنواع الخمسة من سمك السلمون مع سمك الهلبوت ، سمكة الصخر ، وسمك القد وسمك السلمون المرقط .

    حصن أبركرومبي
    حصن أبركرومبي في حديقة الدولة التاريخية هي بقعة شعبية لمحبي التعرف على المزيد عن تاريخ الحرب العالمية الثانية في الجزيرة . بنيت القلعة خلال الحرب ، جنبا إلى جنب مع المخيم العسكري مع متحف كودياك التاريخي .

    إطلالة على جزيرة كودياك بالصور[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...