1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزر لومايفيتي

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر لومايفيتي
    [​IMG]




    • السياحة
    أرخبيل لومايفيتي في فيجي ، هي مجموعة من الجزر الرئيسية السبع . تغطي مساحتها الإجمالية لنحو 411 كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكانها بنحو 16461 في تعداد عام 2007 .[​IMG]

    معلومات عن جزر لومايفيتي
    مجموعة لومايفيتي هي أرخبيل قبالة الساحل الشرقي لفيجي . يحيط بها سبع جزر رئيسية في مجموعة لومايفيتي . “لومايفيتي ” هي واحدة من الجزر الرئيسية في الأرخبيل وتعد موطنا لعاصمة فيجي . [​IMG]اليوم ، تعد مجموعة جزر لومايفيتي هي مزيج متناقض من المعالم السياحية من حيث المنتجعات ، والطبيعة الجامحة ، والثقافة المحلية .

    أرخبيل لومايفيتي هي مجموعة من الجزر بين فيتي ليفو وجزر لاو . وليفوكا هي أكبر مدنها ، والتي يبلغ عدد سكانها بنحو 3745 في عام 1996 ، وهي بمثابة العاصمة مابين 1871-1877 .
    تضم المجموعه لنحو 16 من الجزر في قلب أرخبيل فيجي ، وهناك 9 جزر رئيسية بركانية ، والتي تتألف منها جزر لومايفيتي . تقع جزر لومايفيتي على بعد 20 كم من فيتي ليفو وعلى بعد 50 كم جنوب شرق فانوا ليفو ،

    يمكن للزوار الاستمتاع أيضا بالمزيد من المناحي الريفية في يفوكا وما حولها . بندقية روك هي واحدة من أعلى نقطة في التلال خلف شارع الشاطئ ، والتي تقدم وجهة توسعية من ميناء المدينة الجميلة .

    كما يمكن للزوار الإستمتاع بجزر لومايفيتي ، في رحلة تستغرق نحو 15 دقيقة من عاصمة فيجي سوفا . وإن لم يكن هناك مركزا سياحيا ، بينما تتمتع جزر لومايفيتي بأماكن مريحة للإقامة مع التركيز على البيئة الطبيعية الجميلة في المنطقة .

    جزر لومايفيتي هي وجهة رائعة ، تقع قبالة الساحل الشرقي للفيتي ليفو في جزر فيجي . يفوكا هي الوجهة السياحية الرئيسية ، وتقع على الجزيرة الرئيسية في Ovalau .

    لدى جزر لومايفيتي الكثير من المنتجعات والتي تتواجد أيضاَ على عدة جزر أخرى ، فإن بعض هذه الجزر الفاخرة جذابة بما فيه الكفاية لجذب المشاهير وللزوار أصحاب الميزانيات المتوسطة .

    Ovalau هي البلدة الاستعمارية المثيرة للاهتمام مع احتوائها على الكثير من المعالم التاريخية . هناك بعض المسارات اللطيفة بدءا من يفوكا المؤدية إلى الجبال الشاهقة والغابات المطيرة المورقة ، والشلالات الرائعة واماكن السباحة . ويضم الأرخبيل لمجموعة من الجزر ، هي :
    جزيرة Ovalau هي العاصمة القديمة لفيجي وأحد الجزر الرئيسية في جزر لومايفيتي .
    جزيرة Caqalai ، تتمتع بفرصة الغوص من الشواطئ الرملية البيضاء
    جزيرة Toberua في سيرفرز بارادايس
    منتجع جزيرة Naigani
    جزيرة غاو هي أكبر جزر لومايفيتي
    جزيرة Nairai لديها منتجع جميل قيد الإنشاء
    جزيرة Makogai هي جزيرة السلاحف والمحطة التربية المملوكة للحكومة
    قرى Moturiki التقليدية الفيجية
    يانوكا ليفو
    جزيرة كورو المرافقة للقرى الفيجية السياحية التقليدية
    جزيرة Batiki تعرف ببساتين البرتقال
    جزيرة وكايا بها نادي المنتجع الشهير الفائق الفخامة ، والذي يجذب الكثير من الأغنياء والمشاهير .

    السياحة
    مجموعة جزر لومايفيتي بين فيتي ليفو ومجموعة لاو . تتكون مجموعة جزر لومايفيتي من سبع جزر رئيسية وعدد قليل من الجزر الصغيرة ، التي يبلغ عدد سكانها لحوالي 16،000 . مع الشواطئ الجميلة والغابات الاستوائية الفاخرة ، كل جزيرة فريدة من نوعها ، بالإضافة إلى تمتعها بفرصة الغوص الكبير ، مما يجعلها أحد الجزر الفريدة من نوعها والمثيرة للإهتمام .

    مجموعة جزر لومايفيتي هي المكان المثالي لتجربة الحياة في جزيرة جميلة وأيضا لزيارة مواقع التراث العالمي لليونسكو في يفوكا .
    الجزر تقع في قلب فيجي الاستعمارية والتي تعد موطنا لأول عاصمة للبلاد ، هي وليفوكا . بعض الجزر الداخلية ، هي الجزر المتطورة بالوجهات السياحية مع احتوائها على الكثير من المرافق ومناطق الجذب بما في ذلك الغوص والصيد والغطس ومشاهدة الحيتان . الجزر الأخرى هي أشبه بجزيرة فيجي القديمة لما لها من عدد قليل من المرافق ، ولكنها لا تزال توفر تجربة الجزيرة الساحرة .

    أول عاصمة لـ فيجي ، هي يفوكا ، والتي تأسست في عام 1830 . ومع ازدهار القطن في عام 1860 م مما أدى إلى جلب المستوطنين الجدد ، ليتبعها مجموعة من رجال الأعمال المهتمين بـ القطن وجوز الهند وازدهرت تجارة الشاي في الجزر المحيطة بها . نمت يفوكا إلى محور جنوب المحيط الهادئ حتى تأسست سوفا كعاصمة في عام 1877 .

    بلدة ميناء يفوكا هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي مثال نادر من بلدة الميناء الاستعماري المتأثر بالتطوير من قبل المجتمعات الأصلية والتي استمرت لتفوق عدد المستوطنين الأوروبيين .

    تنتشر أماكن الإقامة مع العائلات والمنتجعات في جميع أنحاء مجموعة لومايفيتي . يستمتع بزوار جزر لومايفيتي بالغوص ، واليخوت والأنشطة الشعبية الممتعة في الهواء الطلق في مجموعة لومايفيتي ، وهناك جولات رائعة خلال بعض القرى . في هذه الجولات ، يستمتع الزوار بالتعرف على تاريخ فيجي الغني من خلال زيارة يفوكا ، كواحدة من عدد قليل من المجتمعات في جنوب المحيط الهادئ والمحتفظة بمبانيها الاستعمارية .

    تقدم Ovalau مجموعة مختارة من المطاعم ، ومعظم المنتجعات توفر أيضا للمطاعم المختلفة . [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...