1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بحيرة أوكيتشوبي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة أوكي تشوبي
    [​IMG]

    • ا
    بحيرة أوكيتشوبي ، المشار إليها محليا باسم “البحر الداخلي في ولاية فلوريدا” ، وهي أكبر بحيرة للمياه العذبة في ولاية فلوريدا . وهي سابع أكبر بحيرة للمياه العذبة في الولايات المتحدة وثاني أكبر بحيرة للمياه العذبة (وأكبرها بحيرة ميشيغان) .[​IMG]

    معلومات عن بحيرة أوكيتشوبي
    بحيرة أوكيتشوبي هي أكبر بحيرة في ولاية فلوريدا وثاني أكبر هيئة للمياه العذبة في الولايات المتحدة متجاورة . كلمة أوكيتشوبي يأتي من لغة سمينول الهندية “أوكي” بمعنى (الماء) و “Chubi” بمعنى (الكبيرة) ، أي أن معنى البحيرة هو “المياه الكبيرة” .[​IMG]

    تغطي بحيرة أوكيتشوبي لنحو 730 ميل مربع (1900 كم 2) ، مع ما يقرب من نصف حجم ولاية رود آيلاند ، والمنطقة الضحلة للغاية للبحيرة من حجمها ، والتي يبلغ متوسط عمقها لنحو 9 أقدام فقط (2.7 متر) .

    الموقع
    تقع بحيرة أوكيتشوبي على الجزء الجنوبي الأوسط من شبه جزيرة فلوريدا في خطوط عرض 27o 12’N إلى 26o 40’N ، وخطي طول 81o 07’W إلى 80o 37’W . البحيرة لديها الروافد الطبيعية الكبرى إلى البحيرة وهي تايلور كريك ، ونهر كيسيمي . قبل عام 1900 ، تميزت البحيرة بنوعية المياه الواضحة والقلوية ، ورواسب القاع التي وصفت بأنها “الرمال النظيفة” . خلال السنوات ال 30 الماضية ، حدث ارتفاع في مستويات المغذيات وعمل على الزيادات الدورية في المواعيد التنظيمية لمرحلة البحيرة التي انخفضت في نوعية الموائل ودفع النظام إلى أقرب دولة فرط غنية وغير مرغوب فيها من الناحية البيئية .

    وتشمل المصادر الرئيسية لمياه البحيرة على الأمطار بنسبة (30٪) وروافده الرئيسية والترع وجريان المياه بنسبة (70٪) . وحسابات التبخر بنسبة 70٪ من فقدان المياه . يتم المحافظة على ارتفاع منسوب المياه من أكتوبر حتى مارس (موسم الجفاف) ، في حين يتم الاحتفاظ بإنخفاض منسوب المياه من يونيو إلى أغسطس . يبلغ متويط درجات حرارة المياه ما بين 59o F في يناير إلى 86o F في أغسطس .

    المجتمعات النباتية المائية تستفيد من الأسماك من خلال توفير أماكن لوضع البيض ، ولتكون بمثابة مناطق اللجوء من البيئة والحيوانات المفترسة ، ودعم الشبكة الغذائية المعقدة من خلال توفير المواد الغذائية للافقاريات والأسماك العاشبة ، والتي تكون بمثابة العلف . وعلى الرغم من المزايا البيئية التي توفرها النباتات المائية للأسماك والحياة البرية في بحيرة أوكيتشوبي ، إلا ان استمرار الجدل حول إدارة الغطاء النباتي بين الوكالات الفيدرالية والدولة مع السلطة التنظيمية للإدارة المائية النباتية ونوعية المياه والتوريد والسيطرة على الفيضانات ، والأسماك وإدارة الحياة البرية .

    التغييرات في منسوب المياه والاختلاف في التعقيد الهيكلي لمجتمع النبات ونوعية المياه في إطار المجتمعات النباتية التي تمارس التأثير الأكبر على توزيع الأسماك في المنطقة الساحلية من بحيرة أوكيتشوبي . توفر أنواع النباتات المغمورة كموطن مهم لعلف الأسماك ، مثل البلم هالات ، والدنيس صغير .

    الأعاصير
    في عام 1926 ضرب إعصار ميامي الكبير في منطقة بحيرة أوكيتشوبي ، مما أسفر عن مقتل ما يقرب من 300 شخص . بعد ذلك بعامين في عام 1928 ، عبرت أوكيتشوبي لإعصار على البحيرة ، مما أسفر عن مقتل الآلاف . في كلتا الحالتين كان سبب هذه الكارثة هو الفيضانات من العواصف عندما مرت الرياح القوية على السد الطيني 2 متر (6 أقدام) والتي حلقت البحيرة في ذلك الوقت .

    بعد هاذين الأعاصير ، أنشأت الدولة التشريعية في فلوريدا بمنطقة السيطرة على الفيضانات في أوكيتشوبي . وأذنت المنظمة للتعاون مع قوات الجيش الأمريكي للمهندسين في إجراءات لمنع وقوع كوارث مماثلة . زار الرئيس الأمريكي هربرت هوفر للمنطقة شخصيا ، وبعد ذلك تم تصميم الخطة التي تتضمن بناء القنوات ، والبوابات ، والسدود . وافتتحت بحيرة أوكيتشوبي للسد المائي في يوم 23 مارس لعام 1937 من قبل موكب من القوارب .

    وكان إعصار جين ، هو الإعصار الذي كان له آثار سلبية كبيرة على المجتمعات المحلية المحيطة بـ بحيرة أوكيتشوبي ، على الرغم من ارتفاع البحيرة إلى نحو 46 سم (18 بوصة) بعد الاعصار ويلما في عام 2005 . كانت العاصفة الاستوائية ارنستو ، عملت على زيادة منسوب المياه بنسبة 30 سم في عام 2006 ، وآخر مرة تجاوزت 4 أمتار (13 قدم) . ومع ذلك ، بدأ مستوى البحيرة في الانخفاض بعد وقت قصير بحلول عام 2007 ، فقد انخفضت إلى أكثر من 1.2 متر (3.9 قدم) إلى ادنى مستوى على الاطلاق عند 2.68 متر (8.8 قدم) . في أغسطس عام 2008 ، زادت العاصفة الاستوائية فاي لمنسوب المياه إلى 0.65 متر (2.1 قدم) فوق مستوى سطح البحر ، وهي المرة الأولى التي تجاوزت 3.66 متر (12.0 قدم) منذ يناير عام 2007 . وعلى مدى سبعة أيام (بما في ذلك بعض أيام العواصف التي سبقت فاي) ، انخفضت حوالي 20 سم من المطر المباشر على البحيرة .

    المناظر الطبيعية الخلابة
    السد المحيط ببحيرة أوكيتشوبي هو السد الذي يبلغ نحو 30 مترا (100 قدم) ، وهو جزء من ولاية فلوريدا الوطنية ذات المناظر الطبيعية الخلابة مع 2090 كم (1300 ميل) للدرب الطويل ذو المناظر الطبيعية الخلابة للتريل الوطني . وهناك طريقا معبدة جيدا على الغالبية العظمى من المحيط . يتم استخدامه من قبل المتنزهين وراكبي الدراجات الهوائية ، مع الطرق الواسعة التي تكفي لاستيعاب المركبات المصرح بها .

    صيد السمك
    الأسماك الأكثر شيوعا في هذه البحيرة هي ارجموث البص ، الكرابي ، والخيشوم .

    قناة الريم
    أثناء بناء السد ، وحفر الأرض على طول المحيط في الداخل ، مما أدى إلى إنشاء قناة عميقة تمتد على طول محيط البحيرة . في معظم الأماكن للقناة هي جزء من البحيرة ، ولكن في حالات أخرى يتم فصله من البحيرة المفتوحة والمنخفضة للجزر العشبية مثل جزيرة كريمر . خلال فترة الجفاف من 2007-2008 ظلت هذه القناة للملاحة في حين أن الكثير من المناطق المحيطة بها كانت ضحلة جدا أو حتى فوق خط الماء . حتى عندما كانت المياه هي الأعلى .

    السياحة
    منطقة بحيرة أوكيتشوبي هي منطقة مميزة بالصيد ، وركوب القوارب من على الشاطئ الجنوبي الأكثر تقديما للمصطافين . يشار إليها أحيانا باسم البحيرة الداخلية في ولاية فلوريدا . بحيرة أوكيتشوبي هي منطقة رئيسية لمنطقة فلوريدا المعروفة تاريخيا بالزراعة ، ولكن في الآونة الأخيرة تساوت أيضا مع الصيد الهائل ، وركوب القوارب .

    بحيرة أوكيتشوبي هي ثاني أكبر بحيرة للمياه العذبة تماما داخل حدود الولايات المتحدة . يحيط بها السد والأرض الغنية التي تدعم صناعة قصب السكر المربحة والطرق من خلال مشارف الأرض المسطحة والتي تأخذك بين سعف الترفرف من المحاصيل والمدن المزدهرة .

    كيفية الوصول
    من المدينة الشهيرة Clewiston ، يمكنك الوصول إلى 110 ميلا من بحيرة أوكيتشوبي ذات المناظر الطبيعية الخلابة (LOST) ، والتي تدور حول وفوق السد بنحو 35 عن الواجهة المرتفعة من البحيرة ولتفشي حياة الطيور فيها . أصبحت بحيرة أوكيتشوبي هي جزءا من جميع الولايات المتحدة الأمريكية لفلوريدا الوطنية ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، وذلك لراكبي الدراجات والمتنزهين ، والمخيمات والمنتجعات في باهوكي ، بل غليد ، مور هافن وغيرها من المدن .

    يمكنك أيضا الوصول إلى بحيرة أوكيتشوبي ذات المناظر الطبيعية الخلابة من الطرف الشمالي للبحيرة ، في بلدة أوكيتشوبي ، عبر وسيلة سهلة من البلدة الصغيرة ، حيث يمكنك قضاء ليلة في المخيم على نهر كيسيمي ، والتي تتغذى على بحيرة أوكيتشوبي .

    منطقة بحيرة أوكيتشوبي تحافظ على التراث الزراعي في قلب الدولة السليمة مع الآفاق الواسعة من قصب السكر ومحاصيل الحمضيات وموقف الجوار التي ترحب بالزوار في ثقوب الصيد المفضلة لديك واحتفالات مسقط .[​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...