1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور بحيرة الموت

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    بحيرة بيركلي … بحيرة الموت
    [​IMG]


    بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس المفتوحة في بوتي ، مونتانا ، الولايات المتحدة الأمريكية . تعد بحيرة بيركلي بإعتبارها واحدة من الأماكن السياحية الجذابة لما بها من حفرة النحاس المفتوحة في بوتي مونتانا .[​IMG] وهي الآن واحدة من الأماكن الوحيدة في العالم التي تتيح لك فرصة رؤية النفايات السامة . رسوم الدخول هو دولارين لمشاهدة الحجم الهائل من هذا الموقع .[​IMG]

    معلومات عن بحيرة بيركلي
    بحيرة بيركلي والتي تعرف ابضاً بإسم بحيرة الموت أو حفرة بيركلي . بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس في الولايات المتحدة الأمريكية التي افتتحت في عام 1955 وتديره اناكوندا النحاس ثم في وقت لاحق من قبل شركة ريتشفيلد الأطلسي (أركو) ، حتى تم إغلاقها في عام 1982 . وعندما تم إغلاق الحفرة ، وغلق مضخات المياه في المنجم القريب من كيلي ، وصل إرتفاعها إلى 3800 قدم تحت السطح ، وبدأت المياه الجوفية من طبقات المياه الجوفية المحيطة لملء الحفرة ببطء ، وبإرتفاع معدلها بنحو قدم واحد في الشهر . منذ إغلاق الحفرة في عام 1982 ، ارتفع مستوى الحدود ليصل إلى 150 قدم من مستوى المياه الجوفية الطبيعية .
    الحفرة والمياه تمثل مشكلة بيئية خطيرة بسبب احتواء مياهها على الأكسجين المذاب ، مما يسمح إلى اضمحلال البيريت وكبريتيد المعادن الخام وجدار الصخور ، والذي يؤدي إلى اطلاق الحامض . المياه الحمضية في الحفرة تحمل عبء ثقيل من المعادن الثقيلة الذائبة . في الواقع ، تحتوي الحفرة على الماء الذي يضم الكثير من المعادن (لتصل إلى 187 جزء في المليون من النحاس) إلا أن بعض المواد يتم استخراجها مباشرة من الماء .

    في عام 1990 وضعت خطط لحل مشكلة المياه الجوفية . وقد تم تحويل المياه التي تصب في الحفرة للحد من ارتفاع منسوب المياه . وقد وضعت خططا لمعالجة الاتساع في المستقبل حتى أصبحت بحيرة بيركلي هي واحدة من أكبر المواقع الممتازة .

    التاريخ المبكر والتنمية
    بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس المفتوحة سابقاً في بوتي ، مونتانا ، وهي واحدة من الأماكن القليلة في العالم التي تمكنك من رؤية النفايات السامة .

    خلال السنة الأولى من التشغيل ، استخرج من الحفرة يوميا نحو 17000 طن من الخام في الصف المكون من 0.75٪ من النحاس . وفي النهاية ، تم استخراج حوالي 1،000،000،000 طن من المواد الخارجة من بحيرة بيركلي . كان النحاس هو المعدن الرئيسي الذي تم إنتاجه ، على الرغم من احتواء البحيرة المعادن الأخرى المنتزعه ايضاً ، بما في ذلك الفضة والذهب .

    بنيت محطة معالجة المياه في عام 2003 لمنع وصول مياه بحيرة بيركلي من الوصول إلى أي وقت مضى أن مستوى حرج . المصنع ، وهو أمر واضح بجوار الشلال على حافة الشمال الشرقي من الحفرة ، سوف تبدأ في ضخ ومعالجة المياه حفرة قبل أن تصل إلى مستوى حرج ، المتوقع حاليا حوالي عام 2023 . المعالجة المياه حفرة وبعد ذلك إما أن تستخدم في الموارد مونتانا عمليات التعدين المجاورة ، أو تصريفها إلى Silver القوس كريك ، ومنابع المياه الرئيسي الخور من كلارك شوكة نهر . حاليا ، يتم استخدام محطة لالتقاط ومعالجة المياه السطحية المتدفقة من شمال حفرة ، وبالتالي تباطؤ معدل الارتفاع .

    منسوب المياه في الحفرة يتزايد باستمرار بمعدل ما يقرب من 0.7 أقدام شهريا . اعتبارا من أبريل في عام 2012 ، كان مستوى الماء نحو 5،301.13 قدم فوق مستوى سطح البحر .

    ومن المثير للاهتمام ، في العثور على الأنواع الفطرية والبكتيرية الجديدة التي تتكيف مع ظروف الحياة القاسية داخل الحفرة . تسببت المنافسة الشديدة في الحصول على الموارد المحدودة لهذه الأنواع التي تتطور في إنتاج المركبات الشديدة السمية مع تحسين البقاء على قيد الحياة ، كما يتم عزل بعض من هذه الكائنات الحية لتظهر النشاط الانتقائي ضد خطوط الخلايا السرطانية .

    جغرافيا
    المنجم يقع على 46 ° 00’56 “N 112 ° 30’37” W ، بإرتفاع 4698 قدم (1432 متر) فوق مستوى سطح البحر .

    يمكنك الدخول إلى بحيرة بيركلي مقابل 2 $ من أجل مشاهدة منصة العرض ، وسترى خلالها ثقب بعمق 1780 قدم في طول الميل الواحد ، وبعرض نصف ميل . تعمل بحيرة بيركلي بوصفها للألغام منذ 1955-1982 ، ويتم تعبئة حفرة الآن مع المياه الحمضية الكامنة في مجموعة كبيرة من المعادن الثقيلة والمواد الكيميائية السامة ، بما في ذلك النحاس والحديد والزرنيخ والكادميوم والزنك ، وحمض الكبريتيك . المياه الغنية بالحديد بالقرب من السطح هو المحمر ، والرضوخ ذو الون الأخضر الليموني النابض بالحياة .

    الحفرة حاليا هي من مناطق الجذب السياحي ، ومحل لبيع الهدايا الجذابة .

    رسوم الدخول
    رسوم الدخول المفروضة في بحيرة بيركلي هي 2 $ مقابل الخروج إلى منصة العرض .

    اطلالة على ىبحيرة بيركلي [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...