1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور خليج تون ساي

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    خليج تون ساي
    [​IMG]

    تون ساي هو الشاطئ الذي يقع بالقرب من كرابي في تايلاند ، والذي يقدم مزيجا من وسائل الإقامة الغير مكلفة مع فرصة التمتع بطرق تسلق الصخور العظيمة ، مما يجعلها تحظى بشعبية مع كل من اقبال المتسلقين على حد سواء . تون ساي على وجه الخصوص ، هو الشاطئ الغير صالح للسباحة لما فيه من الصخور الكثير والتي تنحسر بالمد خلال عشرة أيام من فترات القمر . ما تبقى من الوقت يصبح الشاطئ مناسب للسباحة .[​IMG]

    معلومات عن خليج تون ساي
    تون ساي هو الشاطئ الذي يقع في مقاطعة كرابي ، تايلاند ، والذي يقع في قلب المنطقة الصاخبة من كرابي . انه يقع على برزخ ، والتي تشتهر بالـ فاي فاي ، مع خليج تونساي على الجانب الجنوبي . يقدم خليج تون ساي للمياه الفيروزية مع تواجد العديد من أنشطة القوارب . العبارات تأتي وتذهب إلى المرساة ، ويقبل الكثير من الزوار نحو الغوص وأخد القوارب في جولات ممتعة .[​IMG]

    الشاطئ يتميز بجماله الطبيعي مع اقبال الزوار للإستمتاع بمكان رائع للاسترخاء ، ولكن حركة المرور الكثيفة ، سواء من الخلال السير على الأقدام أو حركة القوارب ، فضلا عن خط من الحانات والمقاهي التي على طوله بما يعني انه جزء هادئ ورملي ، إلا انه على الجانب الآخر نحو رايلي يصبح مزدحم وبخاصة خلال موسم الذروة (نوفمبر – أبريل) .

    يمكن الوصول إلى أجمل الشواطئ وبخاصة شاطئ رايلي الغربي الذي يقع على الصخور في انخفاض المد والجزر ، أو من مسار كليفتوب (بعض التسلق) . إذا كنت لا ترغب في السير يمكنك أيضا القفز على متن قارب طويل في رحلة تتكلف 40 باهت للشخص الواحد .

    التسلق عند الشاطئ هو النشاط الرئيسي في تون ساي . أما النشاط الآخر هو الجلوس حولها عند العديد من حانات الشاطئ للحصول على الرجم أو اللعب الفريسبية . هناك بعض مدارس الغوص الموجودة هنا ، وكذلك محلات خاصة لتأجير قوارب الكاياك .

    الغالبية العظمى من الناس الذين يقيمون في شاطئ تون ساي هم في سن العشرينات أو أوائل الثلاثينات . هناك ، عددا متزايدا من كبار السن والأسر ، بما لهم القدرة على حجز غرف جيدة لفتح السوق لهذه الجماعات .

    تقع كل أماكن الإقامة الأخرى على بعد حوالي دقيقتين سيرا على الأقدام أعلى التل وراء الرمال . وهناك المسارات الترابية المتقاطعة للغابة ، مع الأكواخ المتهدمة من الخيزران ، بالإضافة إلى المزيد من أكواخ القهوة ، مع فرصة توفير السكن للموظفين المؤقتين .

    المطاعم الوفيرة في تون ساي
    على الرغم من اشتهار تون ساي بالطعام الغربي والتايلاندية ، إلا انها من المناطق المميزة والجذابة لأطعمتها الذواقة بصرف النظر عن البيتزا التي تكون غير لائقة في بعض الأحيان . يمكن الاستمتاع بالمقاهي والحانات مع الاطلاع على العديد من هذه المحلات على امتداد ما يقرب من 10 مترا . وهناك الآن أجهزة الصراف الآلي .

    يبقى الكثير من الناس في تون ساي لعدة أشهر – من الممكن في هذه الحالة التفاوض المباشر مع أصحاب الطابق الواحد للحصول على سعر أفضل للإقامة في تون ساي . وهناك قائمة من المنتجعات بما في ذلم أيضا لأكواخ البامبو المتاحة .

    اطلالة على خليج تون ساي[​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...