1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور غراند ستراند

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ميرتل بيتش
    [​IMG]

    المعروفة باسم “غراند ستراند” ايضا، ميرتل بيتش من المؤكد انها افضل مكان للترفيه عند مجموعة واسعة من السياح الذين يأتي للشواطئ الرملية الواسعة التي لا نهاية لها. ميرتل بيتش هي مدينة تقع في كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة في مقاطعة هوري. والبقاء في الخطوط التي لا نهاية لها على قدم المساواة من الفنادق. تشتمل معالم جذب رائعة، ومشهد عظيم لتناول الطعام والتسوق المحلي الممتاز. تعتبر نقيض لأجواء مدينة تشارلستون التاريخي، ميرتل بيتش يقدم أشياء صديقة للعائلة والكثير من الامور ممكن ان تفعلها مثل ملعب الجولف المصغر، ركوب الطائرة وأمور عديدة وجميلة على الشاطئ.

    Myrtle Beach
    يعد عامل الجذب السياحي الرئيسي في ميرتل بيتش هو امتداد جميلة من الشواطئ الرملية البيضاء على طول ساحل المحيط بالمدينة. لقد أنعم الله على ميرتل بيتش ب 60 أميال من الرمال. طرق الاستمتاع في هذا الشاطئ عديدة ومختلفة تستطيع تطير طائرة ورقية أو السماح للأطفال التمتع الماء بينما يراقب الآباء في مكان قريب. يمكن للمغامرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات مثل ركوب الزوارق، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج، والإبحار وركوب الأمواج أو الغطس. كثير من الناس يأتون ببساطة يضعون كرسي ويقرائون الكتاب. و السير ليلا على الشاطئ حيث يظهر قبالة الأضواء من الفنادق مع الأصوات الخلفية من كسر الماء على الرمال من الامور التي لن تنسى ابدا.
    [​IMG]

    The Carolina Opry

    موطن لبعض من أكبر المعارض على الساحل الكبير، كارولينا اوبري يضم أربعة إنتاجات التي تجذاب السياح، والإيقاعات الكلاسيكية. كل أداء يعرض المطربين الموهوبين، والموسيقيين، الكوميديين.كروللينا اوبرى توفر انشطة والمهرجانات الرائعة للسياح والزوار.
    [​IMG]

    Pirates Voyage
    بجوار كارولينا اوبري يجلس دوللي بارتون في “رحلة القراصنة”، وهو معرض عشاء لاندلوبيرس. يجلس الضيوف أمام المائي إلى الاستمتاع بتناول وجبة دسمة بينما يراقبون القراصنة البهلوانية من الياقوت وطواقم القرمز المعركة من أجل الفوز. أسود البحر، الببغاوات، والحيوانات الحية الأخرى تنضم جميعها إلى القراصنة بالحيل، والكوميديا، ومسابقات. ويمكن للجمهور أيضا الانضمام على المرح. يمكنك شراء التذكرة من عند الباب مثل السينما.
    [​IMG]

    Broadway at the Beach
    يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من الأنشطة في ( الشاطئ برودواي)، تضم مناطق الجذب السياحي مثل Tyme القديمة، وحوض السمك الريبلي، والخيال جولف. وحفلات الأساطير. يوجد في المنطقة خيارات متنوعة لتناول الطعام الكلاسيكية (البرغر والبيتزا واللحم، والمأكولات البحرية). في أمسية دافئة،تأخذ نزهة بتجديف القوارب والمشي على جسر برودواي.
    [​IMG]

    Barefoot Landing
    ملاهي مميزية ورائعة تقدم يقدم الكثير من الامور المطاعم والتسوق بشتى انواعة من الملابس الى الحلي.والاستمتاع بالترفية والانشطة. اما في المساء فيمكنك ان تستمتع بالعروض المسرحية التي يقدمها والمهرجانات. قصص القراصنة والاساطير التي تمثل بطريقة متقنة. والمعالم السياحية الرائعة التي تلفت الانظار وتستحق المشاهدة.
    [​IMG]

    SkyWheel
    افتتح في عام 2011، Sky Wheel في ميرتل بيتش يأخذ الضيوف طريقة عاليا في العربة التي تكفي 6 اشخاص. حيث تتحرك بهم تبعد مسافة 10 دقيقة حينها تستطيع الاستمتاع بالطبيعة والمناظر البنورامية الرائعة للمدينة. وأخذ الكثير من الصور التذكارية. يتم حجز التذكرة مسبقا عن طريق الانترنت. وإذا كنت تريد أن تأخذ تجربتة اكثر بعدا يمكنك حجز الخيار VIP على بعد 20 دقيقة في العربة يوجد بها الرضية زجاجية وجهات النظر من كل زاوية. وفي الليل، تضئي أضواء LED على عجلة القيادة مما تجعلى الامر اكثر متعة.
    [​IMG]

    Brookgreen Gardens
    المنحوتات المعقدة والتماثيل هي التي تزين أساس حدائق Brookgreen، حيث يمكن للضيوف أيضا رؤية التماسيح والعقاب، والطيور المائية في بيئتها الطبيعية. رحلة بحرية على الجسر العائم . 48 قدم على طول حقول الأرز التاريخية، وهو الأمر الذي غذى صناعة الأرز التي كانت مهيمنة في المنطقة. يمكن للضيوف أيضا اخذ جولة في موقع الحرب الأهلية و القلعة التي تقع على الملكية، والطرق الخلفية للأوكس بلانتيشن والمقبرة التي دفن فيها أجيال من قبيلة Alstons.
    [​IMG]

    Mini Golf Courses
    تقع عشرات من ملاعب الجولف المصغرة في جميع أنحاء غراند ستراند. في الواقع، يمكن للمرء أن يستمتع باللعب فيها او السير بمحاذاة محيط بوليفارد، هي موطن لغالبية الدورات في المنطقة الغولف المصغر. هناك بعض المعالم المميزة فيها وهي جبل Atlanticus، الغابة لاجون، جزيرة الكنز، والكابتن هوك مغامرة الغولف.
    [​IMG]

    Myrtle Waves Water Park
    ميرتل بيتش هي موطن لأكبر حديقة مائية في ولاية كارولينا الجنوبية. أكثر من مليون جالون من المياة المتدفقة من خلال أكثر من 20 فدانا، وركوب الخيل والقوارب، والزلجات المائية. وتشمل الالعاب التي توقف القلب من توربو الأعاصير، وتبادل لاطلاق النار والملك كوبرا على الأفعى، ولكن هناك أيضا خيارات مناسبة للأطفال صغار السن. بين مجموعة مثيرة من الالعاب المياه، والالعاب المغلقة يبلغ طولها 20 قدم و المزلق السوبر التي صممت فقط لاصحاب القلوب القوية. من اجمل واروع الاماكن التي يجب عليك زيارتها.
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...