1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة أنغويلا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل الفنادق في جزيرة أنغويلا “Anguilla”
    [​IMG]


    أنغويلا هي أقليم ما وراء البحار تابع لبريطانيا في الكاريبي وهي جزيرة من جزر ليوارد من جزر الأنتيل الصغرى التي تقع في أقصى الشمال. أنغويلا هو كل ما تحتاجه في إحدى جزر الكاريبي جميلة الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية والخلجان ذات المناظر الخلابة، النسائم اللطيفة وأشجار النخيل بقدر ما تستطيع أن تراه العين. تناسب عطل الاستجمام والاسترخاء. جزيرة رائعه بمزيج من التاريخ والحضارة ولون البحر الزمردي الساحر للانظار.

    افضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة انغويلا:

    Anguilla Great House
    هو فندق مبني ومصمم على غرار البيوت الهند الغربية. 31 غرفة بشرف خاصه بها جميعها لها اطلاله جميلة وجميعها تقع على امتداد بحر الكاريبي. الغرف مصممة بألوان جميلة. تقع داخل المناطق الريفية الخلابة وجست اند في أنغيلا البيت الكبير شاطئ. قريب من مطار Clayton J. Lloyd International Airport، المنتجع ممتاز لقضاء العطل الحميمية. مطعم يقدم وجبات للفطور والغداء والعشاء لجميع نزلائهم بالقرب من غرفهم. يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في المناطق المحيطة، تشمل ركوب الأمواج شراعيًا والغطس والغوص. معدل سعر الليلة تقريبا 450 ريال.
    Tel: 1 (264) 497-6061
    Tel: 1 (800) 583-9247
    Fax: 1 (264) 497-6019
    flemingw@anguillanet.com

    [​IMG]

    Paradise Cove Resort Anguilla
    يقع في النهاية الغربية من الجزيرة. ويقدم جاكوزي وحمام سباحة وحمام سباحة اخر في الهواء الطلق. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف خلال إقامتهم. المنتجع مبني في حديقة استوائية خضراء تبلغ مساحتها 500 م على البحر مما يمكنك فعلة فيها وهو انت تلعب الجولف وانت مستمتع بالمنظر الخلاب من جهة الطبيعة ومن الجهة الاخرى بحر الكاريبي. الغرف المريحة في منتجع تتميز بمنطقة خاصة لتناول الطعام في الغرفة وثلاجة وحمام خاص. هناك أيضا العديد من غرف في المنتجع تناسب الأسرة. 29 غرفة وجناح مفروشة بالكامل لتناسب احتياجاتك الخاصة. يفتح مطعم Garden Terrace Café الموجود في الموقع لوجبات الإفطار والغداء والعشاء ويوفر خدمة الغرف. كما يتوفر الطهاة الشخصيون لإعداد الوجبات في أجنحة الضيوف. بالمنتجع يقدم الطعام على شرفة في الهواء الطلق. يقع ملعب تيمينوس للغولف على بعد أقل من كيلومترين من المنتجع. ويقع شاطئ رانديفو باي على بعد 5 كم. سعر الغرف والاجنحة به رخيص نسبيا حيث ان معدل سعر الليلة الواحده 796 ريال.
    Tel: 1 (264) 497-6603
    Fax: 1 (264) 497-6927
    info@paradisecoveanguilla.com

    [​IMG]
    Carimar Beach Club Resort Anguilla
    المنتجع على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من مطار Clayton J. Lloyd الدولي.
    الجميل في هذا المنتجع انة يقع على البحر مباشرة لن تطر لاقطع المسافات لكي تأتي وتسبح في مياه البحر الزمردي يوفر المنتجع كراسي خاصة على شاطئ البحر لتقوم بتشمس بكل اريحية وتسهيلات رائع مثل مرافق مع الاطفال والانترنت. المنتجع قريب من الجزيرة حيث تستطيع ان تتجول في الجزيرة وتشاهد معالمها بكل سهولة.
    العنوان: West End Village, Meads Bay, أنغويلا

    الهاتف: 6881 497 264 1+
    [​IMG]
    Viceroy Anguilla
    يقع على طول 3200 قدم على طول شاطئ بحر الكاريبي وعلى نقطة عالية من القمة المرجانية. يقع هذا المنتجع على بعد 8 كم من جزيرة سانت مارتين وعلى بعد 32 كم من سانت بارثس. كما يبعد نحو 15 دقيقة بالسيارة عن مطار Clayton J. Lloyd الدولي.
    منتجع فخم حيث التشمس تحت اشعة الشمس بكل حرية وراحة. يحتوي على 166 غرفة بحمامات خاصة فاخرة ومساحات خاصة في الهواء الطلق حيث الخصوصية. مطعم Bamboo Bar & Grill يوفر الاطعمة اللذيذة والشهية. نادي خاص حيث يمكنك الاسترخاء باساونا والمساج والانشطة مثل لعب التنس والجولف. معدل سعر الليلة تقريبا 1875 ريال سعودي.
    Tel: 1 (866) 270-7798
    vang.reservations@viceroyhotelgroup.com
    [​IMG]
    فلل Altamer
    هذا المنتجع هو عباره عن مجموهة من الفلل السياحية. سوف تعيش عالم من الفخامة والراحة القصوى. ان تبقى فيه اثناء زيارتك للجزيرة يعد امر جدا رائع فهو الخيار الاول. يوفر المنتجع جميع الخدمات والمستلزمات ستحتاجها. والكثير مما سوف يبهرك فيه وبشكلة وتصميمة واناقه. الجميل بالذكر ان المنتجع لديهم سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة من المصاعد والمرافق والغرف حيث يستطيعون التجول بكرسيهم المتحركة بكل راحة وبدون صعوبة.

    Tel: 1 (264) 498-4000
    Tel: 1 (888) 652-6888
    Fax: 1 (264) 498-4010
    info@altamer.com

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...