1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور مدينة سبرينق فيلد

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ولاية ميزوري مدينة سبرينق فيلد
    [​IMG]

    سبرينق فيلد هي ثالث أكبر مدينة في ولاية ميسوري ومقر مقاطعة غرين . وفقا لبيانات تعداد عام 2010 ، كان عدد السكان 159498 ، بزيادة قدرها 5.2٪ منذ تعداد عام 2000 . سبرينق فيلد هي واحدة من اثنين من المدن الرئيسية في منطقة العاصمة سبرينق فيلد برانسون ، والتي يبلغ عدد سكانها 537631 وتشمل منطقة : دالاس ، غرين ، بولك ، ويبستر ، ستون وتاني . معنى اسم سبرينق فيلد هو “ملكة مدينة أوزاركس” وكما هي مشهورة بإسم “مهد طريق 66” . كما أنها موطن لعدة جامعات منها جامعة ولاية ميسوري ، جامعة دروري ، وجامعة الإنجيل .
    [​IMG]

    جغرافياً
    تقع سبرينق فيلد في 37 ° 11’42 “N 93 ° 17’10” W (37.195098،-93.286213) ، في هضبة أوزاركس سبرينق فيلد . وفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، فإن إجمالي مساحة المدينة حوالي 73.8 ميلا مربعا (191 كيلومترا مربعا) ، منها 73 .2 ميلا مربعا (190 كيلومترا مربعا) من الأرض ، بالإضافة إلأى 0.6 أميال مربعة (1.6 كيلومتر مربع) (0.87٪) من المياه . مدينة سبرينق فيلد هي مسطح يتكون من التلال والمنحدرات المحيطة في الجنوب والشرق وأقسام من المدينة في الجانب الشمالي . تقع سبرينق فيلد في هضبة سبرينق فيلد ، التي تصل من شمال غرب ولاية اركنسو إلى وسط ولاية ميسوري . وتتميز معظم الهضبة بها بالغابات والمراعي والموائل . هناك العديد من الجداول والروافد مثل نهر جيمس ، غالاوي خور دبي والأردن بالقرب من المدينة . وتشمل البحيرات القريبة لجدول بحيرة روك ، بحيرة ستوكتون ، بحيرة مكدانيل ، بحيرة الزملاء ، بحيرة وبوم دو تير . سبرينق فيلد تقع بالقرب من مركز سكان الولايات المتحدة ، حوالي 80 ميلا (130 كم) إلى الشرق .

    [​IMG]

    المناخ
    ينقسم مناخ سبرينق فيلد إلى أربعة فصول متميزة ، بمتوسط سرعة الرياح السطحية المماثلة لشيكاغو ، إلينوي ، وذلك وفقا للمعلومات التي تم تجميعها في المركز الوطني للبيانات المناخية في NOAA . [14] يتم وضع سبرينق فيلد ضمن “درجة 3 في القوة” في أطلس لموارد طاقة الرياح والتي نشرت من قبل فرع الولايات المتحدة ووزارة الطاقة . مع وجود المدى المتوسط لسرعة الرياح من 6،4-7،0ميلا في الساعة .

    سبرينق فيلد تقع في الحدود الشمالية للمناخ الشبه الاستوائي الرطب (CFA) ، على النحو المحدد في نظام تصنيف المناخ كوبين . يتراوح متوسط درجة الحرارة اليومية الشهرية من 32.6 ° F (0.3 ° C) في يناير إلى 78.2 درجة فهرنهايت و(25.7 درجة مئوية) في يوليو/ تموز . يبلغ معدل هطول الأمطار السنوي 45.6 بوصة (1160 ملم) ، بمتوسط 17.0 بوصة (43 سم) من حجم سقوط الثلوج . التطرف في درجات الحرارة من -29 ° F (-34 ° C) على 12 فبراير 1899 تصل إلى 113 درجة فهرنهايت (45 درجة مئوية) في 14 يوليو 1954 .

    اقتصادياً
    يعتمد اقتصاد سبرينق فيلد على الرعاية الصحية ، والتصنيع ، وتجارة التجزئة ، والتعليم ، والسياحة ، ليصل نحو 13660000000 $ في عام 2004 ، يشكل اقتصاد سبرينق فيلد حوالي 6.7٪ من إجمالي الناتج الدولة من ولاية ميسوري .

    تتجاوز إجمالي مبيعات التجزئة نحو 4100000000 $ سنويا في سبرينق فيلد و5800000000 $ في سبرينق فيلد MSA . أكبر مركز للتسوق هو مول . لدى المدينة أكثر من 60 من مرافق السكن و6000 من الغرف الفندقية . هناك مكتب للمؤتمرات ولقضاء أكثر من 1،000،000$ سنويا في تسويق المدينة كوجهة سفر .

    ثقافياً
    سبرينق فيلد مثل العديد من المدن في مختلف أنحاء البلاد ، حيث شهدت سبرينق فيلد تجدد في منطقة وسط المدينة . وهناك العديد من المباني القديمة ، بالإضافة إلى تجديدات المباني المتعددة الاستخدامات مثل الغرف العلوية والمكاتب والمطاعم والمقاهي والحانات والمحلات ، وصالات الموسيقى . تقع سبرينق فيلد في وسط مدينة سبرينق فيلد CID (مقاطعة تحسين المجتمع) وهناك المسارح التاريخية التي تم إعادتها إلى حالتها الأصلية ، بما في ذلك مسرح Gillioz ومسرح لاندرز .

    شهدت سبرينق فيلد زيادة في حركة المواد الغذائية المحلية والعضوية وهي موطن لخمسة أسواق للمزارعين وحديقة المجتمع ، بالإضافة إلى العديد من محلات الأغذية الطبيعية ، ومصنع الشوكولاته للتجارة العادلة ، والخمرة ، وثلاثة مصانع جعة حرفية .

    المتاحف وغيرها من عناصر الجذب السياحية
    متحف أوزاركس
    مكتبة الحرب الأهلية الأمريكية في ساحة ويلسون الوطنية
    الشارع التجاري للمنطقة التاريخية
    مركز كريمري للفنون
    حديقة حيوان ديكرسون
    متحف التاريخ من الاوزارك للدكتور مايكل كلارك
    متحف التاريخ في الساحة
    معهد ميسوري للعلوم الطبيعية – كهف Riverbluff
    متحف الفن لـ سبرينق فيلد
    كنيسة سانت جون الأسقفية
    عجائب متحف الحياة البرية وحوض السمك – مغلق للبناء
    مسجد أبو المزار بن أدهم
    كنيسة المسيح الأسقفية
    مسرح Gillioz
    شارع جسر مشاة جيفرسون
    مسرح لاندرز
    قلعة البيثية
    مصلى الحجر

    الرعاية الصحية
    سبرينق فيلد بها مركز طبي إقليمي مكون من ستة مستشفيات وأكثر من 2200 سرير . تقدم سبرينق فيلد لنظام الرعاية الصحية في المدينة مع كل التخصصات المدرجة من قبل الجمعية الطبية الأميركية . وهناك اثنين من أكبر 100 مستشفى في الولايات المتحدة في سبرينق فيلد ، وكلاهما في خضم المشاريع التوسعية .

    الاماكن السياحية الشهيرة
    تتمتع سبرينق فيلد بأماكن سياحية جذابة ، ومنها :
    بوابة القوس سانت لويس St Louis Gateway Arch
    بوابة القوس هو هيكل مبدع من سانت لويس ، وأيضا هو رمز “البوابة إلى الغرب” . يمكن للزوار أخذ مصعد يصل إلى منصة العرض في القمة ، والتي تصل إلى 625 قدم ، على المناظر الخلابة من أنحاء المدينة .
    الموقع الرسمي: Gateway Arch St. Louis | History, Activities, Events and More

    برانسون Branson
    يقع برانسون ، في جنوب غرب ولاية ميسوري . يقبل الملايين من السياح إلى برانسون كل عام ، وذلك بسبب عشهم لموسيقى البلاد . هناك صالات الموسيقى التي تستضيف بعض أعظم عازفي الموسيقى في البلاد .
    الموقع الرسمي: Branson.com : The Official Branson Website

    متحف فن نيلسون أتكينز Nelson-Atkins Museum of Art
    متحف فن نيلسون أتكينز هو احد أكثر المعالم الثقافية أهمية في مدينة كانساس . يعرض المتحف للعديد من القطع الشاملة من جميع أنحاء العالم ، بينما يتم التركيز بشكل خاص على الفن في شرق آسيا .
    العنوان: 4525 شارع أوك ، مدينة كانساس سيتي ، MO 64111-1873 ، الولايات المتحدة الأمريكية
    الموقع الرسمي: The Nelson-Atkins Museum of Art

    مدينة الدولار الفضية Silver Dollar City
    مدينة الدولار الفضي في برانسون وهي المنطقة المميزة بثقافتها ، حيث يمكنك رؤية الحرفيين في الحديقة بأنشطتهم المختلفة في النسيج ، الحدادة وصناعة الفخار وصناعة الحلوى ، وصنع الشموع . الحديقة أيضا بها الألعاب والمرافق الترفيهية والمحلات التجارية والمطاعم والعروض الحية . تقدم المدينة لأعجوبة الكهف بإعتبارها جزء من مدينة الدولار الفضية .
    العنوان: 399 دولار فضي مدينة باركواي ، برانسون
    الموقع الرسمي: Silver Dollar City Attractions | Silver Dollar City

    فورست بارك Forest Park
    بنيت فورست بارك في عام 1904 ، وهي الحديقة الرائعة على المدينة والتي تحتوي على بعض المباني الأصلية . هناك البرك والحدائق والأماكن السياحية المختلفة ، والتي تشمل حديقة حيوان سانت لويس ومتحف سانت لويس للفنون ، ويمكن الاطلاع على جميع أنحاء الحدائق . انها مكان جيد للذهاب للإستمتاع بنزهة أو لقضاء يوم كامل .

    الموقع التاريخي الوطني هاري ترومان Harry S Truman National Historic Site
    الموقع التاريخي الوطني هاري ترومان هو المنزل الفيكتوري التي عاشت فيه عائلة ترومان في عام 1919 حتى وفاته في عام 1972 . المنزل يحتوي على التجهيزات الأصلية وغيرها من ممتلكات عائلة ترومان .

    العنوان: 223 شمال الشارع الرئيسي والاستقلال .
    الموقع الرسمي: Harry S Truman National Historic Site (U.S. National Park Service)

    جيفرسون سيتي Jefferson City
    جيفرسون سيتي هي احد المناطق المميزة بالمتاحف والمعارض وهي موطن لبعض أروع المجموعات في الدولة والمباني الحكومية التاريخية والتي تعطي المدينة شعوراً رائعاً من العظمة . هناك بعض المعالم السياحية التي يجب أن تراها مثل مبنى الكابيتول ، قصر الحاكم ، سجون ولاية ميسوري ، ومتحف ولاية ميسوري .

    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...