1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شتوتغارت

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بالصور اهم المعالم السياحية في شتوتغارت
    [​IMG]

    شتوتغارت هي عاصمة ولاية بادن فورتمبيرغ في جنوب غرب ألمانيا . وهي أكبر سادس مدينة في ألمانيا . يبلغ عدد سكان شتوتغارت نحو 600068 (أكتوبر 2014) ، في حين ان شتوتغارت هي التابعة لإقليم العاصمة الأكبر والذي يبلغ عدد سكانها نحو 5.3 مليون نسمة (2008) . تقع شتوتغارت في وسط المنطقة المكتظة بالسكان ، والتي يحيط بها حلقة من المدن الصغيرة .[​IMG]

    ينتشر في شتوتغارت مجموعة متنوعة من التلال (الكثير منهم من الكروم) والوديان والحدائق العامة وغالبا ما تكون مصدرا لمفاجأة الزوار الذين يفضلون زيارة المدينة الصناعية ، حيث انها تشتهر في المقام الأول بسمعتها الصناعية لتسمى بـ “مهد صناعة السيارات” . شتوتغارت هي مقر المجلس التشريعي للولاية ، والبرلمان الإقليمي ، والمجلس المحلي والكنيسة البروتستانتية في الدولة فورتمبيرغ فضلا عن احتوائها على واحدة من اثنين من زملاء مقاعد الأسقف أبرشية لكاثوليك الروم في Rottenburg-شتوتغارت .

    مدينة شتوتغارت تحتل المرتبة 30 عالميا في التصنيف العالمي في عام 2010 للأحوال المعيشية الميرسر ، والسابعة في ألمانيا وراء أعلى مرتبة للمدن مثل فرانكفورت ودوسلدورف وميونيخ . تتميز مدينة شتوتغارت بالابتكار الاقتصادي والاجتماعي ، وتحتل مرتبة المدينة الحادية عشر على الصعيد العالمي ، والثانية في ألمانيا بعد هامبورغ والسابعة في أوروبا في عام 2009 من 256 مدينة .

    شعار السياحة في المدينة هو “شتوتغارت تقدم أكثر” . تحت الخطط الحالية لتحسين وسائل النقل للبنية التحتية الدولية (وكجزء من مشروع شتوتغارت 21) ، مارس 2008 في مدينة النقاب عن الشعار الجديد . في يوليو 2010 ، تم كشف النقاب عن شتوتجارت بشعار المدينة الجديدة ، والمصممة لجذب المزيد من رجال الاعمال للبقاء في المدينة وللتمتع بالفواصل في المنطقة .

    [​IMG]جغرافياً
    شتوتغارت تبعد حوالي ساعة من الغابة السوداء وعلى مسافة مماثلة من جبال شفابن جورا . وسط المدينة يكمن في واد معشب ، وعشش بين الكروم والغابات الكثيفة ، ولكنها ليست على نهر نيكار . يشير السكان المحليين في أشهر الصيف الحارة على هذه المنطقة بغسم شتوتجارت كيسيل ، أو شتوتغارت مرجل ، لمناخها الحار والرطب ، والذي يكون أكثر دفئاً في كثير من الأحيان من المناطق الريفية المحيطة بها من فورتمبيرغ .

    شتوتغارت تغطي مساحة قدرها 207 كم 2 (80 ميل مربع) . والتي يتراوح ارتفاعها من 207 متر (679 قدم) فوق مستوى سطح البحر على ضفاف نهر نيكار إلى 549 مترا (1801 قدما) على التل Bernhartshöhe . ونتيجة لذلك ، هناك أكثر من 400 رحلة جوية من الخطوات في جميع أنحاء المدينة (وتسمى “Stäffele” في اللهجة المحلية) ، أي ما يعادل حوالي 20 كم (12 ميل) من الخطوات . يمكن ان تقضي الكثير من الوقت عندما يصطف الكروم بالوادي بأكمله . حتى اليوم هناك الكروم الأقل من 500 متر (1640 قدم) من محطة القطار الرئيسية .

    المناخ
    شتوتغارت تواجه مناخ المحيطات (كوبين للتصنيف المناخي CFB) . يستمر الشتاء من ديسمبر إلى مارس / اذار . بينما يأتي أبرد الأشهر من يناير بمتوسط درجة حرارة 0 درجة مئوية (32 درجة فهرنهايت) . يميل الغطاء الثلجي أن يستمر نحو بضعة أيام على الرغم من أنه قد يستمر إلى عدة أسابيع . يأتي الصيف الحارة بمتوسط درجة حرارة 20 ° C (68 ° F) في الأشهر مع السخونة من يوليو وأغسطس . يستمر الصيف من مايو وحتى سبتمبر .

    التركيبة السكانية
    انخفض عدد السكان في شتوتغارت بشكل مطرد بين عامي 1960 (637539) و 2000 (586978) . ثم انخفضت مستويات البطالة وفرص التعليم الثانوية الجذابة مما أدى إلى النمو السكاني المتجدد . للمرة الأولى منذ عقود ، في عام 2006 كان هناك أيضا المزيد من الولادات في المدينة من الوفيات . في نيسان 2008 كان هناك 590720 نسمة في المدينة .

    الدين
    تغير المشهد الديني في شتوتغارت في 1534 كنتيجة مباشرة للاصلاح . منذ هذا الوقت لم يعد أغلبية السكان من البروتستانتي . ومع ذلك ، منذ عام 1975 انخفض عدد البروتستانت في شتوتغارت من حوالي 300،000 إلى 200،000 . في عام 2000 ، كان هناك حوالي 33.7٪ من سكان البروتستانتية وحوالي 27.4٪ من الروم الكاثوليك . 39٪ من السكان ينقسموا إلى فئات “أخرى”: المسلمون واليهود و اتباع أي دين أو بدون ديانة .

    الاقتصاد
    ومن المعروف أن منطقة شتوتغارت تتميز بصناعة التكنولوجيا الفائقة . بعض أبرز شركاتها تشمل دايملر AG ، بورشه ، بوش ، Celesio ، وهيوليت باكارد وIBM – جميعهم لديهم مقرات عالمية أو في أوروبا .

    شتوتغارت هي موطن لتاسع اكبر مركز المعارض في ألمانيا ، شتوتغارت بها المعرض التجاري الذي يقع على مشارف المدينة بالقرب من مطار شتوتغارت . ولا تزال شتوتغارت تستند على مئات من الشركات الصغيرة والمتوسطة في شتوتغارت (والتي تسمى عادة بإسم Mittelstand) ، كما انها لا تزال كثيرة في ملكية الأسرة مع العلاقات القوية مع السيارات والالكترونيات والهندسة وصناعة التكنولوجيا الفائقة .

    شتوتغارت لديها أعلى معدلات الازدهار في المستوى العام عن أي مدينة في ألمانيا . في إجمالي الناتج المحلي الاسمي للفرد 57،100 € والذي يعادل القوة الشرائية لإجمالي الناتج المحلي (تعادل القوة الشرائية) للفرد 55،400 € . إجمالي الناتج المحلي من شتوتغارت هو 33900000000 € ، منها قطاع الخدمات الذي يساهم بحوالي 65.3٪ ، والصناعة 34.5٪ ، والزراعة 0.2٪ .

    السياحة
    شتوتغارت بها العديد من المعالم السياحية الجذابة والتي تستقطب عدد من السياح ، ومن أهم وابرز المعالم السياحية :

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...