1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور فنلندا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في فنلندا
    [​IMG]


    • السياحة
    من المدن المليئة بالحياة والفن من هلسنكي عاصمتها وتوركوا الى أعماق الغابات الشمالية ولأرخبيل الخارجي، فنلندا لا تزال واحدة من الزوايا الغير معروفة نسبيا في أوروبا.جمهورية فنلندا، هي بلد شمالي يقع في المنطقة الفينوسكاندية في شمال أوروبا. يحدها من الغرب السويد، والنرويج من الشمال وروسيا في الشرق، بينما تقع إستونيا إلى الجنوب عبر خليج فنلندا.

    في حين أن المدن والقرى يوجد بها العديد من المعالم الثقافية والتاريخية الفريدة، ومحيط الطبيعية فيها بمثابة ملعب لأنشطة في كل من فصلي الشتاء والصيف. هلسنكي هي نقطة الدخول الرئيسية لمعظم الزوار والسائحون الى فنلندا.

    في هذا المكان سوف يجد السائحون أرقي المتاحف الموجودة في البلاد وأيضا المطاعم والاسواق والمعارض الفنية. فمن السهل ان تقضي أسبوع فيها لكي تستكشف معالمها وتستمتع بالمكوث فيها.
    من أهم المعالم السياحية في المدينة قاعة فنلنديا “Finlandia Hall”، والهندسة المعمارية حول ساحة “Suomenlinna”، سوومن لينا”Suomenlinna”، وunderground Rock Church.

    هلسنكي Helsinki
    هلسنكي (هلسنكي السويدية) هي عاصمة فنلندا وبلدة رئيسية في محافظة أوسيما (نيالاند). تقدم المناطق الحضرية فيها مجموعة متنوعة من المعالم التاريخية والثقافية، والهواء الطلق لاستكشاف، المتحف الوطني لفنلندا. متحف مدينة هلسنكي. معارض الفن الفنلندية، وقد ضم الكلاسيكية إلى المعارض الفنية الحديثة؛ وثلاثة مسارح رئيسية. أكثر الأمكان شعبية في هلسنكي على شبه جزيرة الجرانيت على الساحل الشمالي لخليج فنلندا، التي تواجه بحر البلطيق. لديها العديد من الجزر والجزر الصغيرة الصخرية والعديد من الخلجان الصغيرة ومداخل. التي يستطيع بها السائح تغير مزاجه بهوائها العليل الرائع.
    [​IMG]
    أضواء الشمال
    بالنسبة لمعظم الناس ان ترى أضواء الشمال هو أمر رائع سوف تمر به في حياتك ولن تنساه مطلقا. هذا الستار الذي يغطي السماء والذي يبهر الأنظار ومن النادر رؤيتة من أحد العجائب التي يمكن ان ترها في فنلندا. تستطيع رؤية هذه الأضواء في معظم المناطق الجنوبية من البلاد وأفضل منطقة لرؤيتها بوضوح هي لابلاند.

    في شمال البلاد يمكن رؤيتها بين شهري سبتمبر ومارس ويمكن للزوار ان يروها بكل وضوح إذا كانت السماء صافية. هناك مجموعة واسعة من الفنادق في شمال موجودة خصيصا للأشخاص الراغبين في رؤية أضواء الشمال.
    [​IMG]
    Lemmenjoki National Park
    إذا كنت تبحث في عن رحلة برية في القطب الشمالي فسوف تحب هذه الحديقة كثيرا. يبلغ عمر هذه الحديقة 70 عاما تقع على الغابات الشمالية هي أكبر حديقة في فنلندا واحدة من القطع الواسعة التي تكثر فيها الحياة البرية في أوروبا، والتي تغطي أكثر من 1000 ميل مربع.


    يستطيع السائح ان يجد هناك الأسواق والاكواخ وهناك أكواخ مطوره للاستئجار يتوفر بها الساونا يمكن للسائح المكوث فيها ويستطيع ان يشغل النار فهي تجربة فريدة من نوعها. الحديقة تحمل نفس اسم النهر التي تقع علية نهر Lemmenjoki حيث يتدفق من وادي مذهل مليء بأشجار الصنوبر. يمكنك استئجار زورق والقيام برحلة فيه فهذا امر مذهل ويوجد فيها حيوانات كثيره مثل الدب البني والذئاب والنسور الذهبية والبرية.
    [​IMG]
    Archipelago National Park
    تأسست الحديقة الوطنية أرخبيل (ANP)بالقرب من توركو في عام 1983. هذه الجزر تقدم مزيج ثقافي فريد جدا من التأثيرات الفنلندية والروسية والسويدية.الجزر الفنلندية هي جنة لعشاق الهواء الطلق. حيث يتقابل البحر والسماء. الجو هادئ والبحر الساكن. المراكب الشراعية تنزلق على المياه الزرقاء والسماء الصافية يمكنك أيها السائح استئجار القوارب او الزوارق او المركبات الشراعية والاستمتاع بجولة في البحر ورئية الأسماك بجميع انواعها. يأتي الى الجزيرة حوالي 60 ألف شخص كل عام ولا يشكل هذا العدد أي ازدحام في الحديقة بسبب حجمها. من أهم الجزر التي يمكنك زيارتها في هذا الساحل والاستمتاع بها .
    [​IMG]
    Lake Saimaa و Savonlinna
    يعد الجزء الشرقي من فلندا اغلبه مائي حيث ان هناك عشرات الالف من البحيرات والانهار والمستنقعات والبرك. يعد شرق فنلندا ملعب مائي رائع. البحير المهيمنة في هذه المنطقة الهائلة هي بحيرة سايما “بحيرة الالف جزيرة”. بحيرة سايما تبلغ مساحتها حوالي 1300 كيلومتر مربع باستثناء الجزر العديدة التي تقع عليها. ينضب نظام البحيرة كاملة من النهر، مما يترك بحيرة سايما شمالا من مدينة إمارتا ويصب في بحيرة لادوغا في روسيا معظم الجزر الموجود في البحيرة مغطاة بأشجار الصنوبر.

    Savonlinna

    سافونلينا هي المدينة الرئيسية في منطقة بحيرة فنلندا. فهي سبا ومنتجع عطلة شعبي رائع. وقد بني ثلاثة أبراج مستديرة ضخمة، واحد منهم، برج الكنيسة، وكنيسة صغيرة، لا تزال تستخدم للعبادة وحفلات الزفاف. فيها حصن عظيم و مقهى صيفي. اهم المور التي يجب ان تفعلها هنا هي الرحلات بالقوارب والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...