1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة روانوك

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة روانوك
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة روانوك ، هي جزيرة تقع في مقاطعة داري ، قبالة ساحل ولاية كارولينا الشمالية ، الولايات المتحدة . الجزيرة تمتد نحو 12 ميلا (19 كم) وبمعدل 3 أميال (5 كم) ، ويبلغ عدد سكانها 6724 في تعداد عام 2000 .

    تقع الجزيرة على طول الولايات المتحدة في الطريق السريع الرئيسي من البر الرئيسى للولاية كارولينا الشمالية . تجمع الجزيرة بين المميزات الترفيهية مع المواقع التاريخية ومسرح في الهواء الطلق لتشكيل واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المقاطعة .

    جزيرة روانوك هي واحدة من أقدم الجزر الإنجليزية . تحيط الجزيرة بالمياه الهادئة نسبيا مع ممرات الواجهة البحرية للمدينة والميناء المميز بفرص تناول الطعام في الهواء الطلق مع متعة التسوق من المحلات التجارية الغير تقليدية من المجوهرات والفن والهدايا الساحلية والديكورات . بالإضافة إلى امكانية تناول الطعام الطازج في المطاعم المحلية أو الطهي بالمنزل من حصاد الأسماك الطازجة وسرطان البحر والمحار .

    [​IMG][​IMG]

    إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك في جزيرة روانوك أو مجرد البقاء في رحلة اليوم الواحد ستجد الكثير من الأشياء للإستمتاع في هذه الجزيرة . تضم جزيرة روانوك للعديد من مناطق الجذب ذات الطرازات العالمية ، وتركزت العديد من مناطق الجذب في جزيرة رونوك على التاريخ بإعتبارها الموقع الاستعماري الإنجليزي الأول ومن هذه المعالم : الموقع التاريخي الوطني فورت رالي ، وحدائق الإليزابيثي ، السفينة الشراعية إليزابيث الثانية ، ومهرجان حديقة جزيرة رونوك ، سلسلة من المسرحيات الإليزابيثي وغيرها من الإجلالات لهذا التراث .

    هناك معالم الجذب الأخرى في جزيرة روانوك ، مثل حوض السمك في ولاية كارولينا الشمالية في جزيرة روانوك ، والعروض في المسرح الجميل في الهواء الطلق ، والمتحف البحري في ولاية كارولينا الشمالية ومنارة رونوك الاهوار . مع كل هذه المعالم السياحية والعديد من المواقع التي يمكنك التعرف عليها في تاريخ جزيرة روانوك في رحلة اليوم الواحد أو البقاء لعدة أيام في هذه الجزيرة الجميلة .

    [​IMG] [​IMG]

    تاريخياً
    كانت الجزيرة هي أول مستوطنة إنجليزية في أمريكا الشمالية ومهد فيرجينيا داري . اسم رونوك من أصل ألغنقوين بمعنى “الشعب الشمالي” .

    في عام 1584 تم استكشاف الجزيرة من قبل Captains Philip Amadas وآرثر بارلو ، الذي ارسل الى هناك من قبل السير والتر رالي لتحديد موقع المستعمرة الإنجليزية في أمريكا الشمالية . بعد التنقيب لمدة شهرين من ساحل ولاية كارولينا الشمالية ، عادوا إلى إنجلترا مع اثنين من الأمريكيين الأصليين (مانتيو وWanchese) . حاول رالي تأسيس مستعمرة من 108 مستوطنة تحت قيادة ابن عمه ، السير ريتشارد غرينفيل ، وأبحروا من بليموث ، في أبريل 1585 ووصلوا إلى الأراضي في يونيو / حزيران . بعد استكشاف ساحل ولاية كارولينا الشمالية ، الذي سقط على الطرف الشمالي من جزيرة روانوك ، حيث قاموا ببناء الحصن . ثم عاد غرينفيل الى انكلترا لتأمين المزيد من الإمدادات ، وترك المستعمرة تحت قيادة رالف لين . وفي المواجهة تضاؤلت الإمدادات الغذائية ، وتأخرت عودة السفينة بامداد غرينفيل ، وحدثت الهجمات من قبل الهنود ، وسرعان ما نما المستعمرين المحبطين ، وفي عام 1586 ذهبت المجموعة بأكملها وعادت الى انكلترا مع السير فرانسيس دريك (الذي كان عائدا من الهجمات على الأسبانية وجزر الهند الغربية وفلوريدا) . بعد أسبوعين وصل غرينفيل أيضا في رونوك مع اللوازم ؛ وغادر 15 رجلا هناك لعقد مطالب انجلترا .

    [​IMG] [​IMG]

    المستعمرة الثانية رالي ، والتي تتكون من حوالي 150 مستوطنة تحت قيادة جون وايت ، الذي أبحر من بليموث في شهر مايو 1587 ، وههبطت في جزيرة رونوك في يوليو / تموز لكنها وجدت الحصن قد هدم . شمل المستوطنين في هذه المرة على المزيد من المزارعين وكذلك النساء والأطفال .

    تتمتع جزيرة روانوك بالعديد من المعالم الجذابة والتي تجعلك تستمتع في رحلتك . استمتع بزيارتك لمانتيو وجزيرة روانوك .

    صور ومعالم جزيرة روانوك

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...