1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع نياما

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع نياما في جزر المالديف
    [​IMG]


    • السياحة
    يقع المنتجع الفاخر نياما في جزر المالديف ، ويتميز بمنتجع صحي يعمل على مدار الساعة ، كما يتميز بالملهى الليلي الأول في العالم تحت الماء . كما يوفر الشواطئ الهادئة والخاصة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع . ويقع منتجع نياما على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي ، ويمكن ترتيب النقل بتكلفة إضافية . يتكون المنتجع من 87 غرفة ، وهو تابع لسلسلة فنادق أنانتارا .

    هذا المكان يتميز بالأناقة والجمال العام مع الرؤية الحقيقية لقطعة من الجنة ، حيث يتمتع المنتجع بالجمال الطبيعي الذي يدمج الأفكار الحديثة وفلسفات نياما وهو ملاذا رائع للمسافرين . نياما هو المكان الخاص والمثالي لرحلة مليئة بالطبيعة والمشاهد الخلابة .

    منتجع نياما الحديث في جزر المالديف به استوديوهات فسيحة على الشاطئ ، وتحتوي جميع غرفها على تلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة LCD ، وميني بار مجهز جيدا . الحمامات على حوض الاستحمام .

    يوفر المنتجع للسبا لتدليك الجسم والاسترخاء وعلاجات التجميل الأخرى . ويمكن ترتيب رحلات الغوص مع متخصصي الرحلات البحرية عند الغروب ورحلات الصيد . يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بأحدث ألعاب الفيديو على الموقع ، والسباحة في حوض السباحة الرئيسي أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية .

    هناك مطعم فوق الماء ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق القوارب البحرية ، يقدم المطعم للمأكولات الطازجة والمشروبات الممتازة . في حين تقدم أبيقورية على جانب الشاطئ للأطباق العالمية . وتشمل خيارات الطعام للأطباق والمأكولات البحرية في أمريكا الجنوبية وآخرين في القبائل الأفريقية ومقهى الكثيب إلى جانب حمام السباحة والوجبات الجاهزة في لديلي .

    يقدم فهرنهايت للعديد من الكوكتيلات مع DJ ، ويطل على مناظر جميلة وخاصة مع غروب الشمس . كما يتميز بجدرانه الزجاجية ، ويوفر مناظر للحياة البحرية وعالم الموسيقى والمشروبات تحت الماء . منتجع نياما هو المكان المناسب لقضاء رحلة لا تنسى ، وخاصة إذا كنت تفكر في عطلة مثالية .

     
    جاري تحميل الصفحة...