1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة كيرلا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كيرلا تحتوي على أرقى شواطئ الهند
    [​IMG]


    • السياحة
    تميزت ولاية كيرالا بإحتوائها على أرقى شواطئ الهند ، بما في ذلك شواطئ النخيل المتميزة بالمياه الزرقاء ، و اشعة الشمس مع المأكولات البحرية المميزة لتقضى عطلة لا تنسى في شواطئ جزيرة كيرلا المذهلة ، ومنها :

    شاطئ كوفالام – أفضل الشواطئ في ولاية كيرالا
    كوفالام هو احد أروع وأجمل الشواطئ في ولاية كيرالا ، والذي يقع على بعد 12 كيلومترا جنوب Thiruvanathapuram . يتمتع بالمياه الزرقاء وأشجار جوز الهند ، كوفالام هو خليج محمي . ومعروف بالمنحنى الفضي والنخيل والبساتين . هناك خليج جميل من المياه الهادئة ، الذي تشكل من الأرض الصخرية عالية البروز في البحر ، والتي تمكن السباحة في البحر . رمال الشاطئ فضية ونظيفة ودافئة جدا ، ويمكن الاستمتاع بها مع اشعة الشمس .

    شاطئ Shanghumukham ، تريفاندروم ، كيرالا
    هو شاطئ في مدينة شعبية ، يقع على بعد 8 كيلومترات من العاصمة shanghumukham . يوفر هذا الشاطئ منظر جميل من غروب الشمس . أيضا 35 مترا النحت طويل من حورية البحر ، و “Matsya Kanyaka” يضيف إلى جمال الشاطئ

    فيلي لاغون ، تريفاندروم ، كيرالا
    يمكنك التمتع بجمال بحيرة فيلي ، على مشارف منطقة Thiruvanathapuram . وقد تم تطوير البحيرة كبقعة سياحية رئيسية مع الحديقة الجميلة والقوارب . يمكن للسياح الاستمتاع بركوب الزوارق والقوارب ، والسباحة .

    شاطئ Somatheeram ، تريفاندروم ، كيرالا
    يمتد هذا الشاطئ إلى 20 كم من مدينة تريفاندروم . ويسمى هذا الشاطئ بوجهة حلم بشر . وهو الشاطئ المشهور لمراكز العلاج في الايورفيدا .

    شاطئ فاركالا في كولام ، كيرالا ،
    هو احد شواطئ ولاية كيرالا الدافئة في فصل الشتاء . لذلك ، عادة ما يقبل السياح لزيارة شاطئ فاركالا خلال شهر أكتوبر ونوفمبر . فاركالا يمتد إلى حوالي 55 كم من تريفاندروم و 38 كم من كولام . يعرف شاطئ فاركالا بينابيع المياه المعدنية وصالونات التدليك التي تشتهر بالتدليك مع الروائح العطرية .

    شاطئ Thangasseri ، كولام ، كيرالا
    يقع هذا الشاطئ على بعد 5 كيلومترات من كولام تاون . وهو من الأماكن التاريخية في وجود البرتغاليين لحصن الكنائس القديمة ، التي بنيت في القرن 18 ، على شاطئ البحر .

    الشواطئ في كوتشي (أليبي) ، ولاية كيرالا
    وهبت كوتشي بالبحيرات وأنهار المياه العذبة . شاطئ كوتشي رائع لأنه مليئ بالبساتين والنخيل الكثيف والممرات الرملية الطويلة . إنه بقعة سياحية شعبية ، يشتمل معالم الجذب الأخرى مثل حديقة فيجاي ، مرافق القوارب ، وحمام سباحة الخ

    شواطئ وجزر في ارناكولام ، ولاية كيرالا
    إنه شاطئ بارد وهادئ ، إلا انه مثالي للسباحة . تقع حدوده مع جزيرة Vypin . بإعتبارها منطقة جذب للسياح تشمل الدلافين ، فيليدس الأرز وبساتين جوز الهند .

    شاطئ Pallikere
    هذا الشاطئ يمتد لحوالي 1 كم من قلعة بيكال ويوفر إطلالة رائعة على قلعة باكل

    شاطئ Kappil
    يقع هذا الشاطئ على بعد 6 كم من قلعة بيكال ، والذي يوفر الرؤية البانورامية لبحر العرب .

    جزيرة Kuruva
    هذه الجزيرة تمتد إلى حوالي 17 كم شرق Manathavadi . وتشتهر بالأنواع النادرة من الطيور والحيوانات ، وبساتين الفاكهة والأعشاب . فمن حوالي 950 فدان من الغابات دائمة الخضرة من ضفاف نهر Themkabani .
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. sal

    salesme مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2016
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    kerala
    كيرالا هي الولاية المعروفة في الأوساط الهندية باسم "بلاد الله" وتحيطها مياه بحر العرب من الغرب وسلسلة الجبال في الشرق . وقد وصفتها مجلة السياحة التابعة للجمعية الجغرافية الوطنية الأميركية "بأنها واحدة من خمسين مناطق التي يجب على المرء زيارتها في حياته”.


    وإذا كنت تقضي شهر العسل أو ترغب لقضاء العطلة فى العالم التي تعطي لكم الفرح والسرور والتجربة التي لا تزال باقية الى الأبد فى عمق قلبك جئ الينا فتمتع بجمالها الطبيعية . فإن المنتجعات الجبلية والشواطئ الجميلة والممرات الهادئة والمزارع الشاي والشلالات الجذّابة والغابات المكثفة والرحلات فى القوارب المنزلية والشوارع الجبلية والبيوت الأشجار والتدليك المعروف بآيرفيدا من المراكز السياحية جذّبت اليها السياح من كل فج عميق. نحن في غاية السرور والإمتنان بإتصالكم معنا وسنكون فى خدمتكم دائما حتي يجعل عطلاتكم ذكريات الى الأبد.

    نحن نعرض كثيرا من البرنامج السياحي حول ما يتعلق بزيارة كيرلا . وإذا كنت تريد اختات اي من البرنامج السياحي اتصل بعنوان الشركة التالية
    zubair@igc-bt.in
    Executive Director | عضو مجلس الادارة
    زبير عبد الجبار
    +966-564-004-482