1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة واكاتوبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة واكاتوبي
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة واكاتوبي هي من أفضل الجزر في اندونيسيا بالقرب من جزيرة بوتون التي توصف بأنها “قلب الشعاب المرجانية في العالم” . تتمتع الجزيرة بمناظر خلابة لا مثيل لها التي تظهر عجب الطبيعة البيئة تحت الماء . تمتد جزيرة المرجان العنقودية حوالي 48 كيلومترا ، وتبلغ مساحتها 90 ألف هكتار ، مما يجعلها من أطول الشعاب المرجانية في العالم .

    جزيرة HOGA هي واحدة من الجزر في مجموعة من جزيرة واكاتوبي بمقاطعة جنوب شرق سولاويزي ، اندونيسيا ، وهي أيضا جزيرة سياحة مع معظم الجزر الخلابة . جزيرة Kaledupa هي جزيرة تقع في قرية Ambeua ، وهي أيضا مركز النشاط العملي في والاكيا منذ عام 1995 حتى الآن . لديها البنية التحتية المفصلة لدعم الأنشطة مثل الغوص والغطس والبحوث . بالإضافة إلى ذلك ، هناك الشواطئ الرملية البيضاء على طول ± 1 كم . والتي يمكن الوصول إليها بالقوارب من منطقة العاصمة من ± 10 دقائق . هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل الغوص والغطس وحمامات الشمس ، والبحوث .

    أرض جزيرة HOGA تبدو مخضرة وجميلة مع الرمال البيضاء والتي تضاء بنور الشمس . تبلغ مساحة HOGA حوالي 1.3 مليون فدان وهي مزيج من عدة جزر . الجزيرة لديها نحو 750 حتى 850 نوعا من الشعاب المرجانية في العالم . جزيرة HOGA هي واحدة من الأماكن المفضلة للغواصين المحترفين ، ويقبل عليها الكثير من الزوار في يونيو / حزيران الى اغسطس وخاصة طلاب أوروبا وأمريكا حيث يقوموا ببعض الأبحاث على الحياة البحرية .

    هناك الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة ، التي تحتوي على الماء الواضح جدا ، والتي تمكنك من رؤية الأسماك في عمق المياه . موقع الغوص يقع بين جزيرتي HOGA وKaledupa لإمكانية المشاهدة البانورامية والخلابة تحت الماء . يمتد الغوص إلى عمق 20 متر في قناة HOGA باستخدام بدلة غطس ، الزعانف ، وقناع ، وأنابيب الأكسجين . الشعب المرجانية الملونة تتجمع هنا وهناك ، مع أسماك النعمان أو مهرج الأسماك مع شقائق النعمان للشعاب المرجانية الناعمة .

    إلى جانب قناة HOGA ، فهناك حوالي 20 موقعا للغوص المنتشر في المياه على جزيرة واكاتوبي . وهناك الجدول المرجاني (على شكل جدول الروك) ذو الحجم 2-3 متر في جزيرة Tomia . وهناك موقع الغوص ذو السمة الفريدة من نوعها . ويتشكل الهيكل الأجمل والمرجان الجبلي المرجاني بيناكل . هذا الموقع أيضا منزل نموذجي للموائل لأسماك الباراكودا . كما يمكنك ان تجد الأقزام وخيول البحر الصغيرة جدا .

    يقبل السياح على شاطئ HOGA في جزيرة واكاتوبي لقضاء موسم العطلات ، مع امكانية السكن من 200000-300000 روبية يوميا . في الغالب ، تجد المنازل مصنوعة من الخشب بدون مكيف الهواء أو مروحة ، مما يجعلك تنغمس في الحياة الطبيعية . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضا مركز للغوص بجزيرة HOGA الذي يساعدك للإستمتاع بالغطس ، بالإضافة إلى مصدر المياه العذبة في هذه الجزيرة .

    كيفية الوصول الى هناك
    لأولئك من يرغبون في الوصول إلى جزيرة HOGA يمكن الوصول إليها عبر طريقين مع بعض الطريق البديلة ، وهي:
    1 . عن طريق البحر ، هناك خياران . الكندري من خلال Baubau في بوتون ، أو الكندري مباشرة إلى Wanci .


    2 . عن طريق الجو ، هناك طائرات تربط بين الكندري من المطار Matahora في Wanci ، عاصمة لWakatobi . السوسي للطيران هي شركة الطيران التي توفر هذه الرحلة ، تبلغ مسافة السفر في أقل من 1 ساعة .
     
    جاري تحميل الصفحة...