1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة واهيكي

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة واهيكي
    [​IMG]

    • السياحة
    تقع جزيرة واهيكي في قلب مدينة أوكلاند ، وهي جزيرة جميلة وبها مزيج رائع من الأراضي الزراعية والغابات والشواطئ والكروم وبساتين الزيتون . يمكنك الوصول بسهولة إلى جزيرة هيكي بمجرد ركوب العبارة لمدة 35 دقيقة من وسط مدينة أوكلاند . تحظى جزيرة واهيكي بسمعة دولية للأغذية والفنون . هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة على اهيكي – من ركوب الدراجات الجبلية ، والعديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها !

    [​IMG]

    جزيرة واهيكي هي ثاني أكبر جزيرة في الخليج بعد جزيرة الحاجز الكبير . وهي الجزيرة الأكثر سكانا ، مع ما يقرب من 8،730 من المقيمين الدائمين بالإضافة إلى ما يقدر بحوالي 3،400 من لديهم منزل ثان أو عطلة في الجزيرة . وهي من أكثر الجزر اكتظاظا بالسكان في نيوزيلندا ، مع 83.58 نسمة / كيلومتر مربع ، والثالثه بحجم سكانها بعد جزر الشمال والجنوب . ومن الجزر التي يمكن الوصول إليها في الخليج ، مع خدمات منتظمة للركاب والعبارة بالسيارة ، ومشغل الهليكوبتر القائمة على واهيكي ، والروابط الجوية الأخرى .

    جزيرة واهيكي هو الملاذ الجميل المليئ بمزارع الكروم وبساتين الزيتون والشواطئ ، والتي تبعد حوالي 35 دقيقة من وسط مدينة أوكلاند عبر ركوب العبارة .

    [​IMG]

    يقبل الكثير على زيارة جزيرة واهيكي للتمتع بصالات العرض الجميلة والمحلات الحرفية في المكان المليئ بالفنانين . هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها مع القهوة المميزة وتناول المأكولات الطازجة المطلة على المحيط الهادئ في نيوزيلندا . تفتخر الجزيرة أيضا بإحتوائها على الكروم عالي الجودة ، مع العديد من المطاعم .

    وهناك الشواطئ الرملية البيضاء في Oneroa ، بالإضافة إلى المنحدر إلى أسفل داخل خليج هوراكي . فهي مثالية لممارسة السباحة ، والتجديف ، والمشي أو للتمتع بنزهة مع أشعة الشمس .

    هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الابقاء فيها على اهيكي . كما يمكن استئجار منزل من على الشاطئ والاستيقاظ على اصوات الأمواج الرائعة . وهناك الحافلات العامة وسيارات الأجرة ، أو يمكنك استئجار دراجة ، سكوتر أو سيارة . أما إذا كنت تملك بالفعل السيارة أو الدراجة ، فيمكنك اصطحابها معك على متن العبارة .

    [​IMG]

    هذه الجزيرة الخلابة تقع في قبالة سواحل أوكلاند التي تمتد إلى 92 كيلومترا مربعا من الشواطئ الجميلة ، وكروم العنب وبساتين الزيتون ، والقرى الساحلية . رحلتك في جزيرة واهيكي لن تنسى في قضاء العطلات الرائعة أو عطلات نهاية الأسبوع .

    الجزيرة قبالة ساحل شمال الجزيرة . تمتد لحوالي 19.3 كيلومتر (12.0 ميل) طويلا من الغرب إلى الشرق ، وتختلف في العرض 0،64-9،65 كم (0،40-6 ،00 ميل) ، وتبلغ مساحتها 92 كم 2 (36 ميل مربع) . الساحل يمتد إلى 133.5 كيلومتر (83.0 ميل) ، بما في ذلك 40 كم (25 ميل) من الشواطئ . ميناء Matiatia في الطرف الغربي هو 17.7 كيلومتر (11.0 ميل) من أوكلاند والطرف الشرقي هو 21.4 كيلومتر (13.3 ميل) من كورومانديل . الجزيرة هي أصغر بكثير من Tarahiki التي تقع على بعد 3 كم (1.9 ميل) إلى الشرق .


    الجزيرة تقع على التلال مع عدد قليل من المناطق المسطحة ، التي تصل أعلى نقطة إلى كيرييتي في 231 متر (758 قدم) . تتمتع بمناخها الأكثر دفئا من أوكلاند ، والأقل رطوبة وأمطار وأشعة الشمس تمتد لأكثر من ساعة .

    الشواطئ
    اهيكي لديها العديد من الشواطئ الجميلة ، والمفضلة لممارسة السباحة في Oneroa (المدينة الرئيسية في الجزيرة ، بالقرب من محطة العبارات) وفي Onetangi ، وهو ركوب حافلة لمدة 20 دقيقة بعيدا . الحافلات تلبي جميع العبارات – اتبع اللافتات في محطة الحافلات .

    ساحل اهيكي ، يفتخر بالكثير من المناحي الجميلة مع المناظر الخلابة من الجزر المحيطة وكورومانديل . كما يمكن اكتشاف الشواطئ الرملية ، لبوش الأصلية والمواقع التاريخية على طول العديد من الممرات ذات المناظر الخلابة . وهناك ممشيان من محطة العبارات – فقط عليك اتباع الساحل من اليسار أو اليمين عند مغادرة الرصيف ويمكن تتبع العلامات الصفراء والخضراء .

    الأنشطة
    وتشمل الأنشطة الأخرى على الجزيرة زيبلينينج ، في التجديف وركوب الدراجات الجبلية ، فضلا عن تناول الطعام في احد المطاعم الجميلة .
     
    جاري تحميل الصفحة...