1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور السياحة في غلاسكو

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في غلاسكو
    [​IMG]

    هناك العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام والتي يمكنك زيارتها في غلاسكو . غلاسكو هي واحدة من العديد من الأماكن الساحرة في أوروبا والتي تستحق الزيارة . غلاسكو تجب بالعديد من الزوار بجمال تاريخها ، والثقافة الكاملة ، في حين انها مازالت تقدم وسائل الترفيه الحديثة المتواصلة ، بالإضافة إلى المناظر الجميلة المحيطة بها . المدينة تجذب السياح مع الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري ، وأيضا الود للسكان المحليين .

    غلاسكو هي أكبر مدينة في اسكتلندا التي أعلن عنها كمدينة ثقافية في عام 1990 . والمليئة بـ “الثقافة الحضرية” لبناء المجتمع العتيق ولإنتاج الأعمال الفنية الفريدة من نوعها . في الواقع ، غلاسكو هي أشبه بالمدينة الحديثة والكاملة من الصناعة .

    وهنا هي مناطق الجذب السياحي شعبية في غلاسكو يمكنك زيارة الموقع التالي:
    1 . كاتدرائية غلاسكو
    كاتدرائية غلاسكو هي واحدة من أكثر المباني الرائعة من القرون الوسطى في اسكتلندا ، بل هي مثال نادر على الكاتدرائية الاسكتلندية قبل الاصلاح الكامل . يقبل الكثير على زيارة كاتدرائية جلاسجو ويعجب بها بالهندسة المعمارية والتاريخ المذهل . خلف الكاتدرائية تجد مقبرة المدينة ، والمعروفة باسم المقبرة ، وإلى الجانب الغربي هناك أقدم بيت في غلاسكو . وتعود سندات ملكية المنزل إلى عام 1562 عندما منح ماري ملكة الاسكتلنديين أراضي ليام بيلي .
    الكاتدرائية مفتوحة طوال العام:
    من نيسان و حتى أيلول 9،30- 5،30
    الاحد 13:00-5.30 ، 9.30 مارس أكتوبر ، 04:00
    يوم الأحد 01:00 حتي 04:00 .
    والدخول مجانا .

    2 . صالة ومتحف فنون كيلفينغروف
    تقع في الجهة الغربية من غلاسكو ، مقرها داخل مبنى الفيكتوري الجميل للقرن 19 . كيلفينغروف هو متحف رائع . المتحف يضم 22 من صالات العرض تحت العنوان الكامل لل8000 من المسرات الفنية المؤكدة في اعجاب الناس من جميع الأعمار . دخول المتحف مجاني . انها نقطة جذب رئيسية في غلاسكو والمتحف الأكثر زيارة في المملكة المتحدة خارج مدينة لندن . هذا المبنى يتميز بمناظر مثيرة للإعجاب وهو المتحف الرئيسي في المدينة ، ويضم مجموعة واسعة من اللوحات والمنحوتات ، والأسلحة النارية ، والأسلحة والدروع الاسكتلندية ، والسيوف في القرون الوسطى ، القوس والنشاب ، وأسلحة المبارزة والفضة والسيراميك والملابس والأثاث .

    3 . مركز علوم غلاسكو
    مركز علوم غلاسكو هو متعة للناس من جميع الأعمار وجميع أفراد الأسرة . تقع على الضفة الجنوبية لنهر كلايد في غلاسكو . مركز العلوم هو مركز بني لهذا الغرض والذي يضم ثلاثة مباني : مول العلوم ، وسينما IMAX وبرج غلاسكو . مول العلوم لديه ثلاثة طوابق من معروضات العلم والتعلم التفاعلي ، ومسرح العلوم و الطاقة السماوية . توفر سينما IMAX الترفيه لجميع أفراد العائلة لتظهر الأحدث الرائعة في مجال الترفيه. برج غلاسكو يمتد بطول 127 متر .

    4 . الحدائق النباتية في غلاسكو
    تقع الحدائق النباتية غلاسكو في حديقة عامة كبيرة ومذهلة بالمنطقة الاستوائية والمعتدلة للمجموعات النباتية من جميع أنحاء العالم . وهناك أيضا عدد من البيوت الزجاجية في الحدائق النباتية بما في ذلك قصر البيت الزجاجي . وقصر الطحن في الحدائق النباتية بإعتبارها واحدة من المباني الافضل في غلاسكو. بناها المهندس جون اطحن في منزله ، وبها بحيرة لوخ طويلة ، والتي تقدم هذا البيت الزجاجي الفريد من قبله إلى المؤسسة الملكية النباتية .

    5 . باريل
    يمكنك زيارة باريل لرؤية المجموعة المذهلة للأشياء الجميلة من جميع أنحاء العالم . والتي تتراوح في عرض مجموعة من أعمال الفنانين الرئيسين بما في ذلك رودان ، ديغا وسيزان ، إلى أمثلة مهمة من الفن في أواخر القرون الوسطى ، الفن الصيني والإسلامي ، والحضارات القديمة وأكثر من ذلك . فتحت مجموعة باريل في عام 1983 .

     
    جاري تحميل الصفحة...