1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور زغرب

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في زغرب
    [​IMG]

    • السياحة
    هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في زغرب التي يمكنك استكشافها . زغرب هي مدينة جميلة غنية في التراث التاريخي ، و عاصمة كرواتيا . تحتوي زغرب على الحدائق والبحيرات والمباني القديمة التي أصبحت فخراً للمدينة . يمكنك زيارة هذه المدينة جنباً إلى جنب من المدن الأخرى في وسط أوروبا مثل فيينا وبودابست ، وبراغ . المدينة تفتخر بـ ‘المدينة القديمة’ منذ القرون الوسطى الساحرة مع العمارة والشوارع المرصوفة بالحصى .

    زغرب هي في الواقع ملاذا للفن ومكان عظيم لأولئك الذين يرغبون في استكشاف التاريخ الغني للبلاد . ويمكن الاطلاع على المتاحف في جميع أنحاء زغرب . هناك المتاحف المميزة والدفينة بالفن في المدينة والقطع التاريخية للسياح ، المحلية والأجنبية . زغرب هي مدينة بها أغلب المناظر الطبيعية الخضراء ، وهناك بعض الحدائق التي يمكن استخدامها بمثابة نزهة والاسترخاء في فترة ما بعد الظهر . أصبحت بحيرة جارون التي تقع في الجنوب من المدينة المفضلة على السكان المحليين للبقعة الترفيه . بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضا بحيرةBundek التي تستضيف مجموعة متنوعة من العروض الصيفية ، بما في ذلك المهرجانات الفنية ، والموسيقى ، والألعاب النارية ، والبساتين .

    هنا مناطق الجذب السياحي الأعلى في زغرب:
    1 . كاتدرائية زغرب
    كاتدرائية زغرب هي مؤسسة الروم الكاثوليك وأطول مبنى في كرواتيا . يمكن رؤية أبراج الكاتدرائية من جميع أنحاء المدينة والتي ترتفع إلى 345 قدم . بدأ بناء الكاتدرائية الضخمة في زغرب في القرن 11 ، مع العديد من الإضافات والترميمات منذ ذلك الحين . تتمتع المساحات الداخلية والمثيرة للإعجاب مثل الخارج ، مع العديد من زينتها .

    2 . متحف ميمارا مويسوم
    متحف ميمارا هو منطقة جذب لجوهرة التاج في زغرب ،وهو متحف الفن في مدينة زغرب ، كرواتيا . يقع في ساحة روزفلت في مبنى الجدد النهضة المذهلة مع مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي عرضت على ثلاثة طوابق . من الأواني الزجاجية المصرية القديمة والسجاد العربي الرائع ، والصليب بالمينا من القرن 13 إلى alterpieces للنهضة وللعديد من القطع الأثرية في الشرق الأقصى . الآن ، المتحف يعرض ما يقرب من 4000 من التحف من جميع أنحاء العالم .

    3 . المسرح الوطني الكرواتي في زغرب
    المسرح الوطني الكرواتي ، والذي يدعى باسم HNK في زغرب ، هو بيت المسرح والأوبرا والباليه التي تقع في زغرب ، والتي تملكها وتشغلها من قبل وزارة الثقافة . المسرح الوطني الكرواتي عبارة عن مبنى النيو الباروك المذهلة . والتي عملت على العديد من خيرة الفنانين في كرواتيا في مسرح . Alomst

    4 . ساحة سان ماركو
    وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الاكثر شعبية في زغرب . يسمى هذا المربع بعد الكنيسة في وسطها مثل السقف المبلط والملمع وهو رمز للعاصمة .

    5 . سوق دولاتش
    سوق دولاتش وهو أكبر سوق في الهواء الطلق في كرواتيا . يتكون السوق دولاتش من المئات من الباعة الذين يأتون من مختلف أنحاء كرواتيا لبيع منتجاتهم المحلية والدواجن ومنتجات الألبان واللحوم والمأكولات البحرية . تحت مئات المظلات الحمراء سوف تجد المنتجات الكرواتية الأصيلة مثل التين المجفف من زادار ، اليوسفي الحلو من ميتكوفيتش ، والجبن الغنية من باغ وزيت الزيتون من هفار ، الخضار الخضراء من ZAGORJE ، المأكولات البحرية من دالماتيا وأكثر من ذلك بكثير . الزهور المقطوفة والدانتيل المحلي الصنع .

    6 . متحف الفن المعاصر
    متحف الفن المعاصر هو أكبر وأحدث متحف في البلاد . المبنى يحتوي على مساحة إجمالية قدرها 14،600 م2 ، ومنها 3،500 م2 والمحجوز للعرض الدائم وحول 1،500 و2 وهو المعين للمعارض في بعض الأحيان . كما يضم المبنى على المكتبة وعلى القاعة المتعددة للوسائط ، والمكتبة ، والمقهى والمطعم . المتحف يضم مجموعه 12،000 من الكائنات (منها حوالي 600 من المعروضات الدائمة) والعديد من الأعمال لفنانين الكرواتين المعاصرة .

    7 . حديقة ماكسيمير
    حديقة ماكسيمير هي مكان جيد للاسترخاء . والتي تضم حديقة حيوانات لمدينة زغرب التي تقع إلى الشرق من زغرب ، وهي المدينة الأكبر للحديقة وأيضا منطقة الجذب الرئيسية بين العائلات والاطفال . افتتحت الحديقة في أواخر القرن 18 لتشمل خمسة بحيرات ومقهى إلى جانب حديقة حيوان مدينة زغرب .

    أفضل وقت لزيارة زغرب هي يونيو ويوليو ، حيث تكون درجات الحرارة أكثر دفئا وأيام لفترة أطول ، مما يجعل هذا الوقت المثالي لهذه الزيارة .
     
    جاري تحميل الصفحة...