1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور الاماكن السياحية في لندن

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في لندن
    [​IMG]


    • السياحة
    لندن هي واحدة من أكبر المدن في العالم والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 8 ملايين نسمة . أنها مدينة عالمية رائدة للثقافة ، والأزياء ، والتمويل والسياسة والتجارة وتظل واحدا من أكثر المدن التي يقبل عليها الزوار منالسياح الدوليين في العالم . المدينة تحتوي على العديد من المعالم الشهيرة .

    أهم مناطق الجذب السياحي في لندن:
    كنيسة وستمنستر
    كنيسة وستمنستر هي كنيسة كبيرة ، تقع إلى الغرب من قصر وستمنستر . وهي واحدة من المباني الدينية الأبرز في المملكة المتحدة وهو المكان التقليدي للتتويج وموقع الدفن للغة الإنكليزية ، وبعد ذلك يعد الملوك البريطانيين . لمعظم المبانى الحالية ليعود تاريخها إلى 1245-1272 عندما قرر هنري الثالث لإعادة بناء الدير القديم في الطراز القوطي . تم توسيع المبنى في وقت لاحق إلى حد كبير: تم إضافة كنيسة هنري السابع بين 1503 و 1512 ، في حين أن تاريخ كان لبرجين الجبهة الغربية من 1745 .

    قصر وستمنستر
    قصر وستمنستر (المعروف على نطاق واسع بأكثر مجالس البرلمان) وهو مقر البرلمان في المملكة المتحدة . المبنى الحالي يعود تاريخه إلى القرن 19 عندما تم بناؤه في أعقاب حريق شب في مثال رائع من العمارة الفيكتوري الجديدة والقوطية . يقع مجلس العموم (للأعضاء المنتخبون في البرلمان) إلى الشمال من المبنى وزينت مع المفروشات والجلود الخضراء ، ويقع مجلس اللوردات إلى الجنوب والمزينة للمفروشات والجلود الحمراء .

    ش كاتدرائية بولس
    بنيت في القرن 17 ، واصبحت كاتدرائية القديس بول هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شهرة والأكثر تميزا في لندن . تم حفظ كاتدرائية بطولي من قبل رجال الاطفاء عندما قصف خلال الحرب العالمية الثانية . واستلهم في قبة رائعة من قبل كاتدرائية القديس بطرس في روما وترتفع بطول 118 متر (365 قدم) إلى الصليب في قمتها . كانت أطول مبنى في لندن لعام 1710- 1962 ، وتتميز بقبتها أيضا ببلوغها بين أعلى المعدلات في العالم .

    ساحة الطرف الأغر
    ساحة الطرف الأغر هو مربع المدينة الكبيرة الاكثر احتفالا بذكرى انتصار اللورد هوراشيو نيلسون ضد البحرية نابليون في معركة الطرف الأغر عام 1805 . النصب المركزي داخل المربع هو عمود طويل القامة والذي يقف ويحدق في أنحاء لندن . ويحيط بالنصب أربعة أسود ضخمة مع سلسلة من النوافير الكبيرة . وتعد هذه الساحة أكثر بكثير من مجرد ساحة مفتوحة ، بل ان ميدان الطرف الأغر هو احد الساحات الأكثر شهرة في العالم ، واكثر المواقع الاجتماعية والسياسية للسياح ولسكان لندن على حد سواء .

    برج لندن
    الآن هي موطنا لجواهر التاج البريطاني ، تم بناء برج لندن من قبل وليام الفاتح في 1078 . وكانت بمثابة سجن من عام 1100 الى منتصف القرن العشرين . أما اليوم فأصبح برج لندن بإعتباره من أهم مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في لندن .

    عين لندن
    تقع عين لندن على ضفاف نهر التايمز ، وتبلغ 135 متر (443 قدم) وهي عجلة مراقبة عالية هائلة تحمل جدران زجاجية خارجية . وتتميز بإطلالتها على مناظر رائعة على وسط لندن . وتعتبر عين لندن من مناطق الأكثر شعبية للجذب السياحي المدفوعة في المملكة المتحدة ، التي زارها أكثر من 3.5 مليون شخص سنويا .

    قصر باكنغهام
    قصر باكنغهام هو المقر الرئيسي للملكة اليزابيث الثانية على الرغم من أنها مملوكة من قبل الدولة البريطانية وليس في الممتلكات الشخصية للملك ، يستخدم الفناء من قصر باكنغهام لتغيير الحرس ، مع احتفالاً كبيراً للجذب السياحي .

    المتحف البريطاني
    أنشئ المتحف في 1753 ، والمتحف البريطاني في لندن هو متحف التاريخ البشري والثقافة . وهو من بين أكبر وأشمل المتاحف في العالم ، والتي تنبع من جميع القارات ، وهو ما يدل على توثيق قصة الثقافة الإنسانية من بداياتها إلى الوقت الحاضر .

    برج الجسر
    برج الجسر هو جسر معلق وقلاب في لندن على ضفاف نهر التايمز . انه قريبة من برج لندن ، وهو ما يعطيها اسمها وأصبح رمزا مبدع من لندن . بدأ البناء في عام 1886 واستغرق ثماني سنوات في البناء . يتكون الجسر من برجين والتي ترتبط معا في الطابق العلوية عن طريق اثنين من الممرات الأفقية .

    ساعة بيغ بن
    برج الساعة بيغ بن يرجع إلى 150 عاما فهو منابرز معالم لندن بإعتباره واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في لندن . أصبح على مدار الساعة مكاناً ذا جاذبية شعبية والتي ظهرت في العديد من الأفلام . في فيلم هجمات المريخ! على سبيل المثال يتم تدمير بيغ بن في الهجوم .
     

    جاري تحميل الصفحة...