1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية سور الساحل بيغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    سور الساحل بيغ في كاليفورنيا
    [​IMG]

    • السياحة
    يمتد سور الساحل بيغ حوالي 90 ميلا على طول ساحل كاليفورنيا الوسطى وهو احد طرق القيادة ذات أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم.

    كما يعرف باسم السور الكبير ، وهذا الساحل المذهلة يغطي مساحة بين الكرمل و سفوح جبال سانتا لوسيا.

    أكثر من 3 ملايين من الزوار الذين يزورون السور كبير كل عام ليسافروا عبر الطريق السريع الاكثر شعبية للتصوير والتقاط بعض من المشهد الأكثر دراماتيكية في البلاد.

    يتميز السور بأنه من الاماكن ذات الجذب السياحي على طول الطريق تشمل نقطة 40 قدما التاريخية سور منارة ، جسر بيكسبي ، التي تعد واحدة من أطول الجسور لفترة واحدة في العالم، و رائعة، وتتكون من 80 قدم ، بالإضاة إلى شلالات McWay المباشرة في المحيط.

    سور الساحل بيغ هي منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة من سنترال كوست في ولاية كاليفورنيا حيث ترتفع جبال سانتا لوسيا فجأة من المحيط الهادي .

    يشتق اسم ” السور الكبير ” من الأصل باللغة الاسبانية ” ايل غراندي سور ” ، ومعنى ” الجنوب الكبير” ، أو من “الباييس غراندي ديل سور “، و ” بلد كبير من الجنوب ” ، في اشارة الى موقعها جنوب شبه الجزيرة مونتيري .

    التضاريس توفر مناظر خلابة ، مما يجعل سور الساحل بيغ مقصد سياحي شهير .

    على الرغم من أن بعض سكان سور بيغ يهتموا بالمسافرين المغامرين في أوائل القرن العشرين، حتى بدأ الاقتصاد السياحي الحديث عند افتتاح الطريق السريع رقم 1 في المنطقة ل صناعة السيارات في منتصف 1940 .

    يعتبر على نطاق واسع القسم من الطريق السريع رقم 1 الذي يمر عبر سور كبير باعتبارها واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة طرق القيادة في الولايات المتحدة ، إن لم يكن في العالم .

    وكانت هذه الآراء لالتقاط الأنفاس سبب واحد أن بيغ سور المرتبة الثانية بين جميع الوجهات الولايات المتحدة في عام 2008 جوائز اختيار الوجهة السياحية لموقع TripAdvisor .

    وهناك قيود على استخدام الأراضي التي تحافظ على جمال بيغ سور الطبيعي يعني أيضا أن تكون أماكن سياحية محدودة ، غالبا ما تكون مكلفة ، و تملأ بسرعة خلال موسم الصيف المزدحم .

    هناك أقل من 300 غرفة فندقية على الطريق الكامل 90 ميل ( 140 كم) تمتد من الطريق السريع رقم 1 بين سان سيمون و الكرمل ، ومحطات الغاز الثلاثة فقط ، بالإضافة إلى سلسلة الفنادق والسوبر ماركت، أو منافذ للوجبات السريعة.

    خيارات السكن للكابينة الريفية، الموتيلات، والمخيمات ، أو الماكن باهظة التكاليف والمنتجعات الحصرية من فئة الخمس نجوم ، مع القليل بينهما.، وتتركز معظم الإقامة والمطاعم في سور بيغ على وادي النهر ، حيث الطريق السريع رقم 1 يترك الساحل ل بضعة أميال والرياح في غابة الخشب الأحمر ، لمحمية من نسائم البرد والضباب المحيط في الصيف.

    بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية من الطريق السريع، و سور كبير يقدم والمشي، و تسلق الجبال ، و غيرها من الأنشطة في الهواء الطلق .

    هناك عدد قليل من الشواطئ الصغيرة ، ذات المناظر الخلابة التي تحظى بشعبية كبيرة للمشي ، ولكن عادة غير صالحة لل سباحة بسبب التيارات التي لا يمكن التنبؤ بها ودرجات الحرارة المتجمدة .

    [​IMG]
    سور الساحل بيغ
    [​IMG]
    خريطة كاليفورنيا
    [​IMG]
    ساحل سور الساحل بيغ في وسط كاليفورنيا

    [​IMG]
    مواسم سور الساحل بيغ
    [​IMG]
    جسر بيكسبي في سور الساحل بيغ
    [​IMG]
    بيكسبي جسر الخور

    [​IMG]
    Big Sur
    [​IMG]
    خريطة سور الساحل بيغ
     
    جاري تحميل الصفحة...