1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية الجزيرة المرجانية تاراوا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    الجزيرة المرجانية تاراوا في جمهورية كيريباس
    [​IMG]

    • السياحة
    تاراوا هي جزيرة مرجانية في جمهورية كيريباس، في وسط المحيط الهادئ.

    تضم شمال تاراوا، التي لديها الكثير من القواسم المشتركة مع غيرها من الجزر، أكثر بعدا من مجموعة غيلبرت، وجنوب تاراوا، وهي عاصمة كيريباتي وموطن لأكثر من 50،000 شخص – نصف مجموع سكان البلاد، ويشتهر الشمال بركوب الدراجات.

    الجزيرة المرجانية ومن المعروف من قبل الغرباء كموقع لمعركة تاراوا خلال الحرب العالمية الثانية.

    على شكل مثلث ذات وجهين، تاراوا المرجانية هي المركز الإداري للكيريباتي، وتنقسم جزيرة مرجانية في شمال وجنوب تاراوا، والجنوب هو محور جميع الأنشطة والخدمات الحكومية، في حين أن الشمال الريفية يقارب تجربة الخارجي الجزيرة.

    جنوب تاراوا هي موطن لأكثر من ثلث سكان كيريباتي، ومعظمهم يعيشون في أكواخ متفاوت من جانب ومفتوحة على جزيرة من بتيو في الطرف الغربي من جزيرة مرجانية.
    كان بتيو موقع نصرا دمويا على اليابانية من قبل قوات مشاة البحرية الامريكية في عام 1943، بل لا يزال لديه بنادق ضخمة على طول شواطئها والدبابات الصدأ فقط في الخارج.

    جنوب تاراوا هو المنطقة الساخنة، الصاخبة والفوضوية، ولكن بنظرة أقرب قليلا، انها أيضا نابضة بالحياة ودية، مع العديد من كيريباتي الاحتفاظ أنماط الحياة التقليدية المعدلة في مواجهة استمرار الانجراف.
     
    جاري تحميل الصفحة...