1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية جزيرة ياب

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    جزيرة ياب في ميكرونيزيا
    [​IMG]

    • السياحة
    ياب هو الاسم الغربي من الوعب، وهي جزيرة في جزر كارولين في المحيط الهادئ الغربي.
    كولونيا هي عاصمة دولة ياب من ولايات ميكرونيزيا الموحدة، جزيرة ياب مكونة من ثلاث جزر، والبعض الآخر يجري خريطة وريمنج، والثلاثة هم قريبين من بعضهم البعض على الرغم أنهم مفصولين بالمياه وتحيط بهما الشعاب المرجانية المشتركة وتتشكل من رفع بحر الفلبين ويشار إلى جزيرة عالية بدلا من الجزر المرجانية.

    كولونيا هي عاصمة دولة ياب السليم الذي يضم أربعة عشر جزيرة خارجية وصولا الى الشرق والجنوب لنحو 800 كيلومترا (500 ميل)، معظم هذه الجزر من الجزر المرجانية، وياب السليم العالية هي جزيرة بركانية.

    كان عدد السكان في عام 2000م حوالي 11،241 في كل من كولونيا وعشر بلديات أخرى، بينما مساحة الدولة حوالي 102 كم 2 (39 ميل مربع).

    تتميز ياب بإمكانية الغوص حيث انها واحدة من الأماكن القليلة في العالم (إن لم يكن المكان الوحيد في العالم) حيث يمكنك الغوص مع أشعة مانتا كل يوم، بالإضافة إلي اعتبارها من الجزر الأكثر تقليدية في ميكرونيزيا حيث مازال استخدام الملابس التقليدية.

     
    جاري تحميل الصفحة...