1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حدائق حديقة غولدن غيت

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    صور ومعلومات حديقة غولدن غيت الذهبية في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا
    [​IMG]

    • السياحة
    تقع حديقة غولدن غيت الذهبية في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهى حديقة حضرية كبيرة تتكون من 1,017 فدان (412 هكتار) من حديقة عامة، لتحتوى على الملاعب، والبحيرات، والبساتين، والمعالم الأثرية، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الثقافية والأنشطة.

    حديقة غولدن غيت الذهبية تحتل الموقع الخامس فى عدد الزوار إليها بعد: حديقة سيتي في الولايات المتحدة بعد سنترال بارك في مدينة نيويورك، لينكولن بارك في شيكاغو، وحديقة بالبوا بارك وخليج البعثة في سان دييغو.

    يتوافد أكثر من 13 مليون زائر سنوياً إلى حديقة غولدن غيت الذهبية، فهى واحدة من أكبر كنوز سان فرانسيسكو.

    تحتوى حديقة غولدن غيت الذهبية على رقعة شاسعة، كما تعصف بها الرياح من الكثبان الرملية، وتتميز بجمالها المتنوع والخلاب حيث يمكن لسكان المدينة الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

    تأخذ الحديقة على شكل مستطيل، وهو مشابه في الشكل ولكن 20 في المئة أكبر من سنترال بارك في نيويورك، والتي غالبا ما تتم مقارنة به، وتبلغ على أكثر من ثلاثة أميال (5 كم) شرق طويل إلى الغرب، وحوالي نصف ميل من الشمال إلى الجنوب.

    تعتبر مصدر جذب سياحي شهير خاصاً فى “حديقة الشاي اليابانية” مع النباتات الجميلة والبرك والجسور والهياكل الطراز الياباني بما في ذلك منزل شاي.
     

    جاري تحميل الصفحة...