1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

المنتجعات الصحية في جورجيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    المنتجعات الصحية في جورجيا
    [​IMG]
    المنتجعات الصحية في جورجيا
    نشرت بواسطة: Dina M. Hamid في دليل جورجيا 22 مايو، 2016 0 149 زيارة

    المنتجعات الصحية


    تم اكتشاف أكثر من 2000 من الينابيع في أراضي جورجيا، والتي كانت تستخدم من قبل السكان المحليين لفترة طويلة. وتعتبر أن المياه المعدنية شفاء لكثير من الأمراض المختلفة أسرع من الأدوية. ويزداد تأثير المياه المعدنية كثيرا إذا كانت زيارتك مصحوبه باستنشاق الهواء النقي من الجبال ، مدينة الحمامات هي بورجومي، تقع على بعد 150 كيلومتر (95 ميلا) إلى الغرب من تبليسي، التي وضعها القيصر نيكولاس في القرن التاسع عشر كمدينة منتجع صحي، لانتاجها كميات كبيرة من المياه المعدنية المعروفة بسحرها.
    يقع منتجع تسخالتوبو في غرب جورجيا، في واد نهر ” تسخالتوبو”، حوالي 7km من كوتايسي وعلى بعد 250KM من عاصمة جورجيا – تبليسي ونحو 70km من البحر الأسود. ويقع المنتجع على ارتفاع 95-120m فوق مستوى سطح البحر.

    [​IMG]

    أصبحت المياه المعدنية من تسخالتوبو رمزا للحياة الصحية لفترة طويلة. هذا هو السبب في تسمية هذه الهبه الفريدة من الطبيعة ب “ماء الخلود”.. خصائص الشفاء من المياه تسخالتوبو مشهورة منذو العصورالقديمة اما في الوقت الحاضر فان المعدات الطبية الحديثة تعطينا إمكانية لتحسين نتائج العلاج.
    [​IMG] [​IMG]

    لا تفوت فرصتك لزيارة حمامات الكبريت المقببة على الطراز الشرقي في تبليسي , الحمام يعود اللى القرن التاسع عشر يقع الى الشمال مباشرة من جسر ميتيخي. حاليا حمامات الكبريت الجورجية ذات شعبية كبيرة وأيضا كثيرا ما تمت زيارتها من جميع انحاء العالم .
    [​IMG][​IMG][​IMG]
    من اجل المتعه الكبيرة ! هذه بعض الأسماء التي يجب أن توضع على الخريطة الخاصة بك وهي على النحو التالي: كفارلي (لوجود المتجعات الصحية )، وايضا بورجومي و تسخالتوبو ، اما سيرم وليكاني (لأنواع مختلفة من العلاجات بالمياه المعدنية). لا ننسى زيارة الحمامات الكبريته في تبليسي، اذا كانت وجهتك إلى العاصمة الجورجية !

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...